كيف تحترف تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف ؟

كيف تحترف تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف ؟

54

كيف تحترف تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف ؟ خلال السنوات الأخيرة الماضية، تم تغيير التوجهات التقنية بشكل كبير للغاية، فقد أصبح مجال تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة من أهم التخصصات الواعدة فى مجال البرمجة، وذلك بسبب النمو الكبير والانتشار الهائل الذى شهده سوق الأجهزة المحمولة، وذلك على اختلاف أنواعها، سواء هواتف ذكية أو حواسيب لوحية، ومن الصعوبة بمكان إيجاد شخص لا يستخدم تلك الأجهزة بشكل يومى.

وخلال عام 2019، قد وصل عدد مرات تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى 21.3 مليار تحميل، وفى ذلك الحين، فقد هيمن متجر تطبيقات آبل على السوق، وذلك من حيث انفاق المستهلكين، فقد حصل على نسبة 64% من إنفاق المستهلكين بجميع أنحاء العالم على متاجر التطبيقات، وخلال حلول عام 2023، فمن المتوقع توليد تطبيقات الأجهزة أكثر من 9935 مليار دولار من خلال التنزيلات المدفوعة والاعلانات داخل التطبيقات داخل التطبيقات.

كيف تحترف تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف ؟

وبما أنه لا يزال استخدام التطبيقات ويستمر توغل الهاتف الذكى فى حياتنا بالنمو بمعدل ثابت، لذا فبإمكانك استغلال تلك الفرصة لتطوير مهاراتك فى هذا المجال، وذلك من خلال الاستثمار فى الحزمة الشاملة، لتطوير وتصميم تطبيقات الهواتف، The Ultimate Mobile App Development Certification Bundle.
وتحتوى تلك الحزمة على 6 دورات تدريبية، و616 درسًا، وما يصل إلى 63 ساعة من المحتوى، وذلك بغرض إتقان أحدث الأدوات في تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية، مع خصم 96%.

ففى العادى يبلغ سعر هذه الحزمة إلى 1050 دولارًا، ولكنها الآن تقدم لك بفرصة الحصول عليها مقابل 41 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 96 في المئة من سعرها المعتاد.
ستقوم تلك الحزمة بمساعدتك على تعلم كيفية إنشاء تطبيقات أندرويد، من خلال استخدام لغة البرمجة Kotlin، وأيضا إنشاء تطبيقات ، تقوم بالعمل على كل من نظامي التشغيل أندرويد Android، وآي أو إس iOS باستخدام لغة البرمجة Dart، وإطار Flutter من جوجل، واللذان يتميزان بالسهولة والمرونة في صنع تطبيقات تعمل على كافة أنظمة التشغيل.

كما تحوى تلك الحزمة دورة تدريبية كاملة حول تصميم التطبيقات والتي تشمل كيفية تصميم واجهة المستخدم UI Design، وتجربة المستخدم UX Design لتطبيقك.

وهذا ليس كل شىء، حيث تضم دورة تدريبية أخرى، وذلك لتعليم كيفية دمج حزمة أدوات تطوير البرمجيات (SDK) الأكثر شعبية في تطبيقات iOS، لتتكامل مع تطبيقات مطورين آخرين، مثل: تسجيل الدخول عبر فيسبوك، وجوجل، وتويتر، وكيفية قبول بطاقات الائتمان والمدفوعات في التطبيق.تتيح لك هذه المنحة إمكانية الوصول إلى المحتوى مدى الحياة، والحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة تدريبية.

يما يلي الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة:

• Flutter & Dart: The Complete Flutter App Development Course
• Android Developer’s Portfolio Masterclass
• Complete iOS SDK Development Course
• Create App Like Instagram Using Parse Server on iOS
• The Complete App Design Course: UX, UI & Design Thinking
• Kotlin for Android: Build Your First Android App with Kotlin
الحصول على الصفقة: من هنا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *