ازيرا 2020 من هيونداى

الكشف عن تفاصيل أولية لطراز ازيرا 2020 من هيونداى

267

ازيرا 2020 من هيونداى ، قام الصانع الكورى هيونداى بالكشف عن أولى تفاصيل نسخته المحدثة، من طرازه السيدان البارز وهو أزيرا، والذى يعرف فى أسواق أخرى من خلال اسم جرانديور، والذى يعتمد لغة تصميم الشركة والتى استخدمت مع سوناتا الجديدة، ويتم كل المهتمين بعالم السيارات بمعرفة كل مايخص السيارة ، ولذا نقدم لك كل ماهو جديد فى عالم السيارات.

التحديثات من جانب التصميم:

ستكون التحديثات على جانب التصميم بمثابة مجموعة لمسات تجميلية، وهنا من أبرز تلك اللمسات هى شبكة التهوية، والتى تشتمل على وحدات إضاءة مخفية، وهي مدمجة في الشبكة وتظهر بشكل معدني عندما يكون محرك السيارة مطفأ.

أما من ناحية الخلف فستكون هناك مصابيح جديدة تمتد بكامل عرض السيارة مع شريط في المنتصف يؤكد مدى عرض أزيرا.
وقد زاد طول السيارة بـ 60 ملم ليصبح الطول 4990 ملم، كما قد زاد طول قاعدة العجلات بـ 40 ملم، هذا هو ما تقول عنه هيونداي، وذلك بسبب أن الطراز يكون من بين الأكثر رحابة في فئته.

الكشف عن تفاصيل أولية لطراز ازيرا 2020 من هيونداى

ولا بد هنا من التوضيح بأن المقصورة التي كانت أكثر رحابة أصبحت أكثر ترفاً أيضاً، وتستوحى لوحة القيادة من لكزس LS ، وهو الطراز الأكثر فخامة لدى الصانع الياباني، هذا إلى جانب تطعيمات من المعدن ، تمتد حتى فتحات مكيف الهواء، وهذا ليس كل شىء، حيث توجد تجهيزات أكثر تطوراً مع شاشة عدادات من قياس 12.3 بوصة وأخرى بقياس مماثل للنظام الترفيهي المعلوماتي.

ويعتبر الكونسول الوسطي جديد كلياً، وهو مغطى بالجلد مع تطعيم من المعدن، كما يتضمن وحدة تحكم جديدة ومفتاح لنقل السرعات بتقنية Shift-by-Wire بدلاً من عصا نقل السرعات التقليدي.

محركات السيارة:

ولم تذكر شركة هيونداي عن المحركات لكن محركات الطراز الحالي للطراز تتضمن محرك بسعة 2.4 لتر بقوة 187 حصان و241 نيوتن. متر، إلى جانب محرك V6 بسعة 3 لتر بقوة 262 حصان وآخر من نفس النوع لكن بسعة 3.3 لتر وبقوة 286 حصان، وهنا فقد انتهى موقع نيوتكنولوجيكو من عرض حديث حول موضوع الكشف عن تفاصيل أولية لطراز ازيرا 2020 من هيونداى




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *