Search
تغيير شعار فيسبوك

تغيير شعار فيسبوك _ تعرف على التصميم الجديد

1066

تغيير شعار فيسبوك ، تماشيا مع تطوراتها المستمرة، وتقديم كل ماهو جديد، قامت شركة فيسبوك بالكشف عن تصميم جديد لشعارها، وذلك بغرض إستخدامه خلال التطبيقات الأخرى التى تملكها، مثل تطبيق التراسل الفورى واتساب، وماسنجر، وتطبيق مشاكرة الصور إنستاجرام، وشركة الواقع الافتراضى أوكولوس.

تغيير شعار فيسبوك :

وقد قامت فيسبوك بنشر تصريح جديد من خلال مدونتها: قامت فيسبوك بالبدء كتطبيق واحد، والآب وبعد 15 عاما، فهى تقدم مجموعة من المنتجات والتى تعمل على مساعدة الأشخاص على الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم، وكذلك ايجاد المجتمعات وتطوير الأعمال.

التصميم الجديد للشعار:

تغيير شعار فيسبوك
أما فيما يخص الشعار الجديد، فهو يستخدم الحروف الكبيرة لكتابة إسم الشركة FACEBOOK، كما يستخدم خطاً جديداً، كما يتميز هذا الشعار الجديد بأنه يظهر بألوان متبدلة تعكس ألوان الخدمات والتطبيقات التى تملكها فيسبوك، وذلك مثل اللون الارجوانى المتدرج لانستجرام، والاخضر لواتساب، والأزرق الفاتح لماسنجر.

ومن المعروف أن شركة فيسبوك تمتلك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعى فى العالم، بالاضافة إلى أكثر من 2.45 مليار مستخدم نشط شهريا، إلى جانب 1.62 ملياءر مستخدم نشط يوميا.

كما صرحت فيسبوك أيضا بأنه خلال الأسابيع المقبلة، ستبدأ فى استخدام والاعتماد على العلامة التجارية الجديدة، ضمن منتجاتها ومودها التسويقية، ويشمل ذلك الموقع الالكترونى الجديد للشركة.

وقامت فيسبوك بنشر صورا تقوم بإظهار كيفية إستخدام ذلك الشعار الجديد فى خدماتها، فسوف تستبدل عبارة “من فيسبوك” المكتوبة بخط واحد، سوف تقوم الآن بكتابة كلمة “من” ثم الشعار الجديد بلون يناسب الخدمة، مثل اللون الارجوانى مثلا لخدمة إنستاجرام.

تغيير شعار فيسبوك

وقد بدأت فيسبوك في شهر يونيو الماضي بإضافة عبارة “من فيسبوك” إلى الخدمات التي تملكها، وقد أوضحت التقارير بأن مؤسس فيسبوك، ورئيسها التنفيذي مارك زوكربيرج، لم يكن راضيًا عن السمعة التي حصلت عليها فيسبوك بسبب امتلاكها لإنستاجرام، وواتساب.

وخلال منشور لفيسبوك قامت بتصريح أنه من الواجب أن يعرف الناس الشركات التي تصنع المنتجات التي يستخدمونها، وذكرت أن خدماتها الرئيسية تتضمن تطبيق فيسبوك، ومسنجر، وإنستاجرام، وواتساب، وأوكولوس، والمتجر، وبورتال، وكاليبرا. وتشترك هذه التطبيقات والتقنيات في بنية تحتية مشتركة لسنوات والفرق التي تعمل من خلالها تعمل بشكل متكرر.

تغيير شعار فيسبوك




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *