برنامج LetsView

برنامج LetsView لعرض وتسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر

919

برنامج LetsView ، أحيانا ترغب فى عرض شاشة هاتفك الذكى اندرويد أو آيفون، على شاشة الكمبيوتر، بغرض تسجيل ما يحدث على العاتف فى مقطع فيديو، أو لمتابعة المحتوى مع عدد من الناس من خلال شاشة أكبر، وتعتبر عملية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر معقدة وصعبة، وللمبتدئين على وجه التحديد، ولكن يوك برنامج جديد يسمى LetsView، جاء بطريقة أكثر سهولة وسرعة، يعمل مساعدة أى مستخدم على عرض وتسجيل شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر، وخلال مقالة اليوم سوف نستعرض مميزاته وطريقة إستخدامه.

برنامج LetsView لعرض وتسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر

يعد LetsView” letsview.com/windows” برنامج يعمل على عرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر لاسلكيًا، وذلك بشرط أن يكون كلا الجهازين متصلان على نفس شبكة الانترنت، يعمل البرنامج على تقديم عددًا من الخصائص المفيدة مثل الكتابة على الشاشة في الوقت الفعلي، وهذا يعد مهمًا خلال تقديم العروض التقديمية، كما بإمكانك تسجيل اللحظات المهمة في العرض التقديمي من خلال المُسجل المدمج.

كما يوجد خيار سريع، يعمل على حفظ لقطة شاشة من خلال نقرة واحدة، والقيام بمشاركتها بسهولة مع الآخرين، أما PowerPoint Control فهى ميزة ثانية، تعمل على إتاحة إستخدام الهاتف كريميوت كونترول، وذلك لتقديم عروض تقديمية بدون عناء، وعامة فهو يعتبر برنامج مناسب جدا للعمل أو لأغراض المدرسة، أو لمشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة أكبر، وهذا البرنامج مجانى تماماً.

طريقة استخدام برنامج LetsView ؟

برنامج LetsView
أولا قم بتنزيل وتثبيت LetsView على الكمبيوتر الخاص بك،وعند قيامك بتشغيله لاول مرة، فيرشدك البرنامج إلى عملية الإعداد والأساليب المتاحة لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر.

– قم أولا بإختيار نوع الهاتف سواء أندرويد أو iOS.
– وبعدها قم بتحديد طريقة الإتصال اللاسلكى بالهاتف ، سواء عن طريق تقنية عكس الشاشة المدعومة فى الهاتف مثل Miracast في أندرويد و Airplay في الآيفون، أو عن طريق تنزيل تطبيق إضافى على الهاتف يقوم بالعمل كحلقة اتصال ما بين الهاتف والكمبيوتر.

برنامج LetsView

وفى حالة كنت تريد البساطة والسهولة والسرعة، فعليك القيام بإستخدام الميزة المدعومة فى الهاتف، أما لو كنت تستعمل آيفون، فعليك ترك برنامج LetsView يعمل على الكمبيوتر وعرض مركز التحكم، Control Center ثم النقر على خيار Screen Mirroring، وذلك لإستخدام تقنية الـ Airplay، ثم قم بالضغط على إسم الجهاز حتى يتم الاتصال فورا، فلابد أن تظهر شاشة الهاتف على الكمبيوتر، وسوف يظهر النشاط تفعله على الهاتف خلال الوقت الفعلى على شاشة الحاسوب.

يشتمل برنامج LetsView على واجهة بسيطة إلى حد ما، فتوجد خلال الشريط العلوى لنافذة عرض شاشة الهاتف بعض الخيارات مثل الـ Record، وذلك بغرض تسجيل الشاشة فيديو حين ترغب، كما يوجد خيار آخر للرسم على الشاشة، وفى حالة قمة بالنقر على زر الخيارات، سوف تظهر قائمة للانتقال إلى وضع ملء الشاشة أو تثبيت النافذة على الشاشة بشكل مستمر، أو أخذ لقطة شاشة سريعا، وسيقوم البرنامج بتسجيل الشاشة فيديو بدون وضع علامة مائية، ولا يمكن إزالتها إلا بعد القيام بشراء النسخة المدفوعة.

أما فيما يخص دقة العرض لشاشة الهاتف على الكمبيوتر، فبإمكانك التحكم فيها كيفما تريد، وذلك بغرض الحصول على أفضل جودة ممكنة، فقط أنقر على زر القائمة فى الشريط العلوى لنافذة البرنامج، ثم قم بإختيار Settings وفي صفحة Display settings، حدد أقصى دقة تدعمها شاشة هاتفك، وهذا البرنامج مجانى تماماً.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *