كيف تفتح تطبيقاتك المفضلة بأندرويد بنقرة واحدة ؟

كيف تفتح تطبيقاتك المفضلة بأندرويد بنقرة واحدة ؟

716

كيف تفتح تطبيقاتك المفضلة بأندرويد بنقرة واحدة ؟ فى الهواتف الذكية لا يهم لو كانت التطبيقات المثبتة كثيرة أو قليلة، ولكن المستخدم بهتم بإمكانية الوصول السريع والسهل إلى تطبيقاته المفضلة، وهنا خلال مقالتنا هذه، سوف نتعرف على طريقة فتح المستخدمين أجهزة أندرويد تطبيقاتهم المفضلة من خلال نقرة واحدة فقط.

كيف تفتح تطبيقاتك المفضلة بأندرويد بنقرة واحدة ؟

يمكنك القيام بذلك بشكل عام من خلال الاستعانة بأحد التطبيقات من على متجر جوجل بلاى، وذلك ما يأتى ضمن تطبيقات اللانشر “المشغلات”، وتوجد تلك التطبيقات بالمئات على المتجر، والتى تعمل على توفير مظهرا مختلفا تماما لهاتفك الذكى، ورغم ذلك وكما هو الحال مع مختلف فئات التطبيقات، لا توجد الكثير من تطبيقات اللانشر عليها العين، إلا انه مع Zone Launcher، يختلف الأمر، حتى يصبح واحدا من التطبيقات الجيدة حقا.

كيف تفتح تطبيقاتك المفضلة بأندرويد بنقرة واحدة ؟

وسوف سيُتيح لك Zone Launcher إمكانية الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة، وذلك عن طريق تمريرة بسيطة، وذلك على أن يعمل من خلال مطالبته للمستخدمين بالتمرير رأسيًا على حافة الشاشة، والأهم من كل ذلك، دعمه لاختيار الحافة التي تجدها الأكثر راحة للوصول إليها.

وسوف تظهر تطبيقات الوصول السريع، عند قيامك بذلك، وسيتم فتح التطبيق الذى تحتاجه عند الاشارة إلى أيقونته ورفع إصبعك، وهذا الامر يعتبر بديهيا تماما، وذلك نظرا لانه لا يخفق مع أى من ايماءات التنقل الافتراضية، أى القادمة بشكل مسبق مع الهاتف.

وخلال تلك المرحلة، بإمكانك اختيار التطبيقات التي ترغب في رؤيتها “التطبيقات المفضلة”، وذلك عند قيامك بفتح Zone launcher، وبإمكانك حتى تخصيص عدد الصفوف والأعمدة التي تحتاجها في التطبيق، وأيضا بإمكانك اختيار أداة الفهرس داخل واجهة اللانشر، وذلك لإيجاد التطبيقات التي تُريدها، وذلك بدلًا من التنقل مكان لاخر.

كيف تفتح تطبيقاتك المفضلة بأندرويد بنقرة واحدة ؟

وهذا ليش كل شىء، حيث أن لانشر Zone قادم بالكثير من مزايا التخصيص، فى مقدمتها اختيار السمة ولون التطبيق، إلى جانب اختيار حزمة رموز الأيقونات وكذلك حجمها ومكانها، بإمكانك أيضا تعيين أي صورة خاصة بك كخلفية عند فتح التطبيق، ومع ذلك ومن أجل الوصول إلى جميع مزايا التخصيص، عليك شراء الإصدار الكامل من اللانشر والذي سيُكلّفك نحو 1$.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *