تطوير الألعاب بإستخدام منصة Unity

كيف تحترف تطوير الألعاب بإستخدام منصة Unity بخصم 96% ؟

14

تطوير الألعاب بإستخدام منصة Unity ، خلال الفترة الأخير، بات مجال برمجة الألعاب أحد المجالات الأكثر إنتشارا، وتحقيقا للارباح، فقد أوضحت التقارير أنه سوف يصل الإنفاق الاستهلاكى على ألعاب الهواتف الذكية إلى 60% من حصة سوق الألعاب، وذلك يعمل على المساعدة فى انتشار الألعاب التى تعتمد على منهجية اللعب المتعدد اللاعبين.

كيف تحترف تطوير الألعاب بإستخدام منصة Unity بخصم 96% ؟

وبإمكان أى شخص أن يصبح مطور ألعاب محترف، وذلك من خلال الاعتماد على Unity، حيث تعد محرك ألعاب قوى، ومتعدد الاستخدامات، وحاليا تعتمد على 27 منصة مختلفة، وتمكن من إنشاء التصميمات الثلاثية الأبعاد، والثنائية الأبعاد، وتتضمن خيارات للمطورين من جميع المستويات.

كما تؤكد التقارير أن مطورو ألعاب Unity المبتدئين، بإمكانهم الحصول على دخل أكثر من 50 ألف دولار سنوياً، فى حين بإمكان المطورين المحترفين الحصول على ما يصل إلى 185 ألف دولار أو أكثر.

وفى حالة كنت تريد احتراف المهارات اللازمة لدخول هذا المسار الوظيفي المثير، فبإمكانك الاستفادة من الحزمة التدريبية (The Official Unity Game Development Bundle) والتى تمكنك من الوصول مدى الحياة إلى 44 ساعة من المحتوى التعليمي لتصميم وتطوير الألعاب، وذلك من خلال استخدام منصة Unity، وذلك مع خصم يصل إلى 96%.

تفاصيل الحزمة التعليمية:

وتوفر لك تلك الحزمة إمكانية الوصول مدى الحياة إلى 4 دورات تدريبية، و613 درسًا، وما يصل إلى 44 ساعة من المحتوى الذي صممه خبراء في صناعة الألعاب لمساعدتك في إنشاء الألعاب المتعددة اللاعبين، وتطويرها باستخدام منصة Unity .

وفى المعتاد يصل سعر هذه الحزمة إلى 800 دولارِ، ولكنها اليوم تقدم لك مع فرصة الحصول عليها مقابل 25 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 96 في المئة من سعرها المعتاد.

وسوف تساعدك تلك الحزمة على تعلم طريقة استخدام لغة البرمجة #C مع إصدار Unity 2019 وذلك لتطوير ألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد على نطاق تجاري، بحيث يمكن ممارستها على العديد من منصات اللعب، بما في ذلك: أندرويد، و آي أو إس iOS، ويندوز، وNintendo Switch، وPlaystation 4، وغير ذلك.

إلى جانب التعرف على ميزات أحدث إصدار من المنصة Unity 2019، ويشتمل ذلك على: تأثيرات ما بعد المعالجة، ونظام الرسوم المتحركة، وأكثر من 30 تحدٍ تفاعلي لكى تتمكن من اختبار معرفتك بالمفاهيم التي تعلمتها.

كما تضم الحزمة دورة تدريبية كاملة حول طريقة استخدام أكثر أدوات منصة Unity شعبية وهي: Timeline، و Cinemachine مع لغة البرمجة #C لإنشاء أربع مقاطع سينمائية كاملة تحكي قصة لعبتك، وإضافة مسارات الرسوم المتحركة.

بالاضافة إلى وجود دورة تدريبية كاملة، حول كيفية تطوير لعبة ثنائية الأبعاد للهواتف، وذلك باستخدام لغة البرمجة #C وUnity من نقطة الصفر وحتى نشر التطبيق على متجر جوجل بلاي، وكيفية تحقيق الدخل من اللعبة عن طريق دمج Unity Ads، وإعداد نظام لمكافأة اللاعب على اختياره مشاهدة إعلان.

وهذه هى الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة:

• The Ultimate Guide to Game Development with Unity 2019
• The Unity C# Survival Guide
• The Ultimate Guide to Cinematography with Unity
• The Ultimate Guide to 2D Mobile Game Development

الحصول على الصفقة: من هنا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *