فيسبوك تستخدم الصور الهزلية لجذب المراهقين

فيسبوك تستخدم الصور الهزلية لجذب المراهقين

24

فيسبوك تستخدم الصور الهزلية لجذب المراهقين ، قامت شركة فيسبوك بإصدار تطبيقاً لانشاء الميمات “الصور الهزلية”، مما يعد أحدث محاولة للشبكة الاجتماعية لجذب المستخدمين الصغار.

كما يعد التطبيق الذى يدعى Whale، أسهل وسيلة للقيام بتراكب المؤثرات الخاصة على النصوص والصور، كما بإمكان المستخدمين مشاركة الميمات التي يصنعونها بعد ذلك بسرعة، على تطبيقات فيسبوك الأخرى، مثل إنستاجرام ومسنجر، وذلك وفقًا للقطات الشاشة من متجر تطبيقات آبل App Store .

فيسبوك تستخدم الصور الهزلية لجذب المراهقين

وبحسب شركة التحليلات Apptopia، فقد تم إصدار تطبيق Whale الأسبوع الماضي، وهو متاح حاليًا في متجر تطبيقات آبل الكندي فقط.
كما يكشف المتجر أن التطبيق مخصص لاستخدامه بغرض تحرير صورك الخاصة أو الصور المخزنة في مكتبة الصور الخاصة بالشركة، وذلك قبل القيام بإضافة مجموعة نصية من النصوص والرموز التعبيرية والمرشحات.

إلى جانب ذلك، تؤكد قائمة التطبيقات أنه تم تطويره من خلال فريق تجربة منتج فيسبوك (NPE) الجديد، وهو ما قد تم إنشاؤه خلال وقت سابق من هذا العام، بغرض تطوير تطبيقات تجريبية جديدة لشبكة التواصل الاجتماعي.

وخلال ذلك الحين صرحت فيسبوك بإنها تستخدم إسم علامة تجارية منفصلة، وذلك لضبط التوقعات بإن تطبيقاتها من الممكن أن تتغير بسرعة، أو يتم إيقافها، فى حين وجدت الشركة أنها ليست مفيدة للناس.

وقد قام فريق تجربة منتج فيسبوك (NPE) بتطوير تطبيقين آخرين يسميان Bump و Aux، حيث يعتبر Bump تطبيق دردشة يعمل على مساعدة الغرباء فى التواصل عبر أسئلة بسيطة، فى حين يعد Aux تطبيق استماع جماعي يتيح لك اختيار الأغاني.

وصرح متحدث باسم فيسبوك بأن التطبيقات تهدف إلى مساعدة الشركة على اكتشاف ميزات وخدمات جديدة يحبها الأشخاص.
وينضم تطبيق Whale إلى قائمة طويلة من التطبيقات التجريبية التي تم إطلاقها أو شراؤها بواسطة فيسبوك على مدار السنوات، بما في ذلك Moments و Notify و Lifestage و Poke و Slingshot و Tbh و Moves و Hello .

وقد قام التطبيق المملوك لشركة بايت دانس ByteDance بإضافة أكثر من 500 مليون مستخدم حتى الآن هذا العام، وهو في طريقه إلى الحصول على 1.5 مليار مستخدم في المجموع.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *