كيف تحترف علوم البيانات

كيف تحترف علوم البيانات بإستخدام لغة البرمجة Python ؟

17

كيف تحترف علوم البيانات ؟ أدى تطور الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، إلى مساعدة الشركات في عملية جمع بيانات أكثر من أي وقت مضى، ووفقًا للتصنيف السنوي لموقع Glassdoor المختص بالوظائف، كان السبب في أن وظيفة عالم البيانات باتت هي أفضل وظيفة في الولايات المتحدة لمدة أربع سنوات على التوالي هى الزيادة الكبيرة في حجم البيانات، فيؤدي جمع المزيد من البيانات إلى الحاجة للمزيد من الأشخاص المختصين لتفسير وتحليل تلك البيانات.

كيف تحترف علوم البيانات بإستخدام لغة البرمجة Python ؟

حيث يبلغ متوسط الراتب السنوي لوظيفة عالم بيانات إلى 108 ألف دولارِ، كما يتوقع أن يظل الطلب على وظيفة عالم بيانات في ارتفاع خلال عام 2020.
وبإمكانك استغلال تزايد الطلب على وظائف ذلك المجال لتطوير مهاراتك به، من خلال الاستثمار في هذه الحزمة التدريبية الشاملة (The Ultimate Python Programmer & Data Certification Bundle) والتى تمكنك من الوصول مدى الحياة إلى 33 ساعة من المحتوى التعليمي.

فتلك الحزمة تمكنك من الوصول مدى الحياة إلى 9 دورات تدريبية، و370 درسًا، وما يصل إلى 33 ساعة من المحتوى، وذلك بهدف مساعدتك في احتراف تحليل البيانات باستخدام لغة البرمجة بايثون Python .

ويبلغ سعر تلك الحزمة إلى 1800 دولارِ، ولكنها تقدم لك اليوم مع فرصة الحصول عليها مقابل 47.66 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 97 في المئة من سعرها المعتاد.

وتلك الحزمة سوف تساعدك على تعلم لغة البرمجة بايثون Python، ومهاراتها التي بإمكانك تطبيقها في العالم الحقيقي، وطريقة توظيفها في التعامل مع البيانات، واستخدام مكتبات مثل : Plotly ، وMatplotlib، وPandas DataFrame، وBoolean logic لإنشاء المخططات، والرسوم البيانية المعقدة.

وتشتمل تلك الحزمة على دورة تدريبية كاملة للتدريب العملي على معالجة البيانات وتصورها مع لغة البرمجة R؛ وطريقة استخدام بعض حزم البيانات الأكثر أهمية في R مثل dplyrوggplot2 ، وذلك لبناء تصورات قوية ورسوم بيانية من البيانات الحقيقية.

كما سوف تعلمك طريقة بناء الشبكات العصبية واستكشاف التعلم العميق، وذلك باستخدام أحد أطر عمل Python الأكثر أهمية وهو PyTorch حيث سوف يساعدك على تنفيذ خوارزميات التعلم الآلي الشائعة لتصنيف الصور، إلى جانب طريقة استخدام إطار Keras، وJupyter لإنشاء الشبكات العصبية الاصطناعية، ثم تصميم وتنفيذ حلول التشغيل الآلي.

وتمنحك تلك الصفقة إمكانية الوصول إلى المحتوى مدى الحياة، والحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة.

وتلك هى الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة:

• Learn Data Science with Python – Part 1: Python Basics, Anaconda Installation
• Python For Beginners : Quick Start Guide to Python 3
• Learn Data Science with Python Part 2: Analyze, Visualize & Present data
• Learn Data Science with Python Part 3: Functions, Iterators & Generators
• Practical Data Pre-Processing & Visualization Training with R
• Master PyTorch For Artificial Neural Networks (ANN) & Deep Learning
• Keras Bootcamp for Deep Learning & AI in Python
• GUI Automation Using Python
• Learning Automation Using Python Scripting

وللحصول على الصفقة: من هنا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *