قابلية Galaxy S11 Plus للطى

توقعات حول قابلية Galaxy S11 Plus للطى

14

قابلية Galaxy S11 Plus للطى ، فى أثناء الجدال الشديد حول كل ما يخص تصميم الكاميرات الخلفية الخاصة بهاتف جالاكسى إس 11، Galaxy S11 المرتقب من سامسونج، إلا أنه لا يزال هناك تساؤل حول ما ستقوم الشركة بفعله مع النسخة الأفضل خلال الجيل القادم من هواتفها الذكية الرائدة جالاكسى إس 11 بلس، Galaxy S11 Plus.

توقعات حول قابلية Galaxy S11 Plus للطى

وخلال وقت سابق من شهر نوفمبر الحالى، ذكر أحد أشهر المسربين حول ما يتعلق بمنتجات سامسونج Ice Universe، أن جالاكسى إس 11 بلس، سوف يصبح مختلفا عن جالاكسى إس 11، وقد يصبح مفاجئة سامسونج لعام 2020.

وقد قام أحد المتابعين لهذا الشأن، بالتساؤل عن المزايا التى ستميز جالاكسى إس 11 بلس، عن جالاكسى إس 11، هل الأمر يتعلق بالكاميرات، أم الشاشة، أم الكاميرات الأمامية، أم سوف يصبح مختلفا فى التصميم، وذلك وفقا لتلك التسريبات.

وقد تم التوقع من قبل احدهم أنه سوف يكون جالاكسى إس 11 بلس، هو الهاتف الذكى القابل للطى القادم من الشركة الكورية، ومن المعتقد أن سامسونج قد تقوم بتكرار ما فعلته فى عام 2014، وذلك حينما قامت بإطلاق هاتف جالاكسى نوت إيدج Galaxy Note Edge، من خلال شاشة منحنية لاختبار السوق، ونتيجة ذلك كانت كما تم التوقع، لتبدأ تبنى الشاشات المنحنية فى هواتف سلسلتى جالاكسى إس، وجالاكسى نوت.

وفى حين أن هاتف جالاكسى فولد، Galaxy Fold، وهو الهاتف الذكى القابل للطى الأول من سامسونج، والذى قد تم إطلاقه خلال وقت سابق من العام الحالى، قد واجه بعض الصعوبات، إلا أن سامسونج تأمل فى بيع 6 ملايين هاتف قابل للطى خلال العام المقبل.

يشاع حاليا أن سامسونج تقوم بالعمل على عدد من التصاميم لهواتفها الذكية القابلة للطى المستقبلية، ويشتمل ذلك على تصميم شبيه بهاتف ريزر razr، من موتورولا الذى تم إطلاقه حديثا،وذلك لان الشركة كثيرا ما تعول على الهواتف الذكية القابلة للطى للحفاظ على مركز الصدارة فى سوق الهواتف الذكية.

كما ان أحد المتابعين قد توقع أن تميز سامسونج طرز بلس Plus، فى هواتف سلسلتى جالاكسى إس، وجالاكسى نوت، وذلك عن طريق جعلها فابلة للطى، ورغم ذلك فلا بزال كل ذلك مجرد توقعات لا تدعمها أى تسريبات قوية أو شبه رسمية، خاصة أن سامسونج تعمل على الجيل الثانى من هاتف جالاكسى فولد، كما انه من المقرر إطلاقه العام المقبل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *