كيف تحترف تصميم الألعاب وتطويرها ؟

كيف تحترف تصميم الألعاب وتطويرها ؟

369

كيف تحترف تصميم الألعاب وتطويرها ؟ خلال الآونة الأخيرة، بات عالم الألعاب الإلكترونية يزخر بالعديد من التطورات الهامة، حيث انتشرت الخدمات السحابية، وذلك لبث الألعاب، كما قد شهدت ألعاب الهواتف الذكية تطورا ملحوظاً، كما أوضحت التقارير أن الإنفاق الاستهلاكى على تلك الألعاب يقرب الـ 60 % من إجمالى حصة السوق ، وذلك من بين كل منصات الألعاب.

وفى الغالب تود تطوير مهاراتك الخاصة فى مجال تصميم وتطوير الألعاب، سواء أكنت مبتدئا، أو كنت محترفا، وبإمكانك القيام بالتسجيل فى الحزمة التدريبية The Learn Game Design Certification Bundle، وهى حزمة تمنحك 15 ساعة من المحتوى حول تطوير الألعاب، وذلك مع خصم يقارب الـ 98%.

كيف تحترف تصميم الألعاب وتطويرها ؟

وتضمن لك تلك الحزمة التدريبية الوصول مدى الحياة إلى 7 دورات تدريبية، و 147 درسا تعليميا، وما يزيد عن الـ 15 ساعة من المحتوى بهدف مساعدتك فى تصميم الألعاب وتطويرها، وذلك من خلال الاعتماد على لغة #C، ومنصة Unity، والتى تعد إحدى اهم منصات برمجة وتطوير الألعاب.

ويبلغ سعر تلك الحزمة فى العادة 1097 دولارا، ولكنها تقدم لك اليوم مع فرصة الحصول عليها بمقابل 18.99 دولاراً فقط، حيث يصل نسبة خصمها إلى 98% من سعرها المعتاد.

وتقوم تلك الحزمة التدريبية بمساعدتك فى فهم واستيعاب التقنيات الأساسية والمتقدمة ، والتى يتم استخدامها فى إنشاء بيئات ألعاب الفيديو، وذلك إبتداءا من مراحل التخطيط الأولية، ووصولا إلى لغة التصميم وحتى إتمام تصميم واجهة وتجربة المستخدم UI/UX Design في اللعبة.

وتشتمل تلك الحزمة على دورة تدريبية كاملة، تدور حول طريقة تصميم واجهة وتجربة المستخدم UI/UX Design لألعاب الفيديو، إلى جانب دورة أخرى حول طريقة تخيل وانشاء شخصيات فريدة من نوعها، وطريقة الإعتماد على 2D Isometric بهدف إسقاط كائنات ثلاثية الأبعاد فى رسومات ثنائية، مثل لعبة Minecraft .

كما سوف تتدرب كذلك على البرمجة من خلال الاعتماد على لغة سي شارب #C وذلك بهدف بناء كل مستويات اللعبة، وطريقة استخدام منصة Unity، وذلك لانشاء شخصيات ثنائية الأبعاد، كما تشتمل كذلك على تطوير لعبة كاملة للاجهزة المحمولة، وذلك عن طريق Unity ولغة سي شارب #C .
كما بإمكانك خلال تلك الدورة التدريبية الحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة.

وهذه هى الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة:

• Environment & Prop Design for Video Games
• UI Design for Video Games
• Character Design for Video Games
• 2D Isometric Art for Video Games
• Creating Animated 2D Characters with Unity
• Create a Virtual Pet Game with Unity & C#
• Character Customization System for 2D Games with Unity & C#

وللحصول على الصفقة أدخل هنا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *