تطبيق ذكى يجنبك الطرق الملوثة أثناء الجرى

إبتكار تطبيق ذكى يجنبك الطرق الملوثة أثناء الجرى .. اعرف التفاصيل

37

تطبيق ذكى يجنبك الطرق الملوثة أثناء الجرى ، تعتبر رياضة الجرى من أهم الرياضات بالنسبة للانسان واكثرها شيوعا، ولكن عندما يكون ذلك فى بيئة نظيفة خالية من تلوث الهواء، وذلك ما يصعب تحقيقه بالمدن الكبرى.

وكادت مستويات تلوث الهواء السامة فى لندن أن تكون سيئة، وذلك الحال فى بكين أو نيودلهى، كما انه يعد السبب وراء حدوث وفاء الالاف خلال وقت مبكر من حياتهم كل عام، بأمراض الرئة والقلب، وبحثا عن حل لتلك المشكلة الكبيرة، فقد تم التوصل إلى تطبيق يعمل على المساعدة فى حماية العدائيين من أسوأ حالاته.

إبتكار تطبيق ذكى يجنبك الطرق الملوثة أثناء الجرى

وقد قامت إحدى الشركات بإطلاق جهاز تعقب الهواء النظيف المضاد للتلوث، بالتعاون مع King’s College London، ومن خلال تلك التقنية الجديدةـ سيصبح بإمكان المتسابقين تحديد الطرق بالمدينة مع أنظف الهواء.

وتمثل السبب وراء تلك التقنية الحديثة فى مساعدة سكان لندن على تحديد موقع الهواء الاكثر نظافة فى الدخان الكبير، على جانب مواجهة والتقليل من الاضرار التى تؤدى إلى إصابة الرئتين وأعضاء الانسان.

كما بإمكان المستخدمين كذلك البحث عن طرق أكثر نظافة بكل منطقة بلندن، إلى جانب رسم الطرق الخاصة بالركض فى المجتمع ومشاركتها ، والتصدى للتحديات ، وصولا إلى إيجاد أنظف الطرق بلندن، وها هى نهاية مقالتنا لهذا اليوم ، وهنا فقد انتهى موقع نيوتكنولوجى من عرض مقالة اليوم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *