وظائف شاغرة

Ooredoo الكويت تعلن عن وظائف شاغرة تعرف عليها الآن

379

 

 

ما هي Ooredoo ؟

 

وظائف شاغرة, شركة Ooredoo QSC هي شركة اتصالات دولية يقع مقرها الرئيسي في مدينة الدوحة القطرية، حيث تصل أسهم إمتلاك قطرفي الشركة لحوالي 68% من أسهم الشركة الأساسية, كذلك توفر Ooredoo خدمات الهاتف المحمول واللاسلكي والسلكي وخدمات المحتوى كلها، وكذلك تطرح الخدمات الأخرى في أسواق الأعمال والسكن, وظائف شاغرة , تقوم الشركة بأعمالها في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، وتضم أيضاً في ذلك مجموعة من الدول وهي, الجزائر وإندونيسيا والعراق والكويت وميانمار وجزر المالديف وعمان وفلسطين وقطر وتونس. حققت Ooredoo الكثير من النجاحات والمكاسب المالية خلال السنوات القليلة الماضية، وأستطاعت أن تحصل على لقب ” أفضل مشغل للهاتف المحمول لهذا العام ” وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز الاتصالات العالمية.

 

إعلان الشركة للوظائف الشاغرة :

 

وظائف شاغرة, تعلن شركة Ooredoo عن توفرفرصة عمل في الكويت ليكون المنصب المطلوب مدير حسابات, يشترط أن يحرص مدير الحسابات على الوصول إلى الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية المخطط لها وكذلك زيادة حصص Telecom التابعة لشركة Ooredoo في قطاع الوزارات الحكومية المعنية والإشراف على عملية الإحتفاظ بالعملاء الذين يندرجوا تحت مسمى أصحاب الدخل المتوسط على أن يكون ذلك من خلال تكوين علاقات معهم وتقديم الخدمة الكاملة على مدار اليوم .

 

المهام الوظيفية :

1. إعداد وتجهيز المبادرات لمقابلة العملاء في قطاع الوزارات.
2. تكوين علاقات طويلة الأجللنيل الوظائف الشاغرة.
3. الحفاظ على جميع أوراق واتفاقيات الشركة لضمان تسليمها إلى العميل المحدد في الوقت المحدد كذلك والعمل على تجنب أي خطأ أو تأخيرفي الخطة .
4. جمع كل الموافقات الرسمية المطلوبة لجميع العروض الترويجية المطروحة للشركة وتتبع الأمر مع وزارة التجارة والصناعة وكذلك الحصول على موافقات حملات التبرع من وزارة الدعم.
5. الإلتقاء بجميع الوزراء، ووكلاء الوزارات وجميع المسؤولين والمختصين لحل المشاكل البسيطة التي تواجه الشركة.
6. التركيز على تكوين العلاقات العامة الحديثة لكل من , الوزارات, المكاتب التابعة للوزارات, القطاع العام وما إلى ذلك.
7. توفير بيئة لمدراء حسابات الأعمال, وكذلك العمل على زيادة الأعمال الثابتة والعمل على تحقيق إيرادات إضافية بنسبة تصل إلى 10٪ لتلبية احتياجات العملاء وبيع الكثير من خدمات Ooredoo .
8. إتاحة المدخلات والعمل على المشاركة في تحديث خطط التسعير بالتتابع مع التسويق وتحسين المنتجات، لضمان وجود العوامل التنافسية والربحية كذلك في سوق العمل والعرض.
9. سوف تكون مسؤولاً عن صافي النمو والربح المُحقق.
10. المشاركة في إستراتيجية تواصل قسم المبيعات عن طريق حضور اجتماعات الفريق الدورية،وكذلك إعداد تقرير تقييم الوضع بشكل أسبوعي ومتابعة أحداث الفريق المجتمع .
11. القدرة على البقاء في مقدمة الصف فيما يعلق بمواضيع وخبرات مجالك في العمل والسوق .
12. وظائف شاغرة, إذا واجه أحد زملائك أو أعضاء فريقك بعض المشكلات عليك بالعمل عليها معهم وكذلك إسداء النصائح بشكل ودي ليزدادو وعي وخبرة.

 

الشروط الواجب توافرها للحصول على وظائف شاغرة :

1- أن يكون لديك خبرة في مجال المبيعات والتسويق.
2- أن تكون على إطلاع ودارس لأساسيات وعملية المبيعات بشكل عام .
3- القدرة على تقديم خدمة عملاء متميزة بشكل دائم .
4- أن تمتلك مهارات في التحدث وكذلك الكتابة.
5- القدرة على التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.
6- كلا الجنسين يمكنهم التقدم للوظيفة .
7- الراتب الشهري سوف يتحدد عند المقابلة.
8- مكان العمل والفرصة في الكويت .
9- يمكن للجنسيات العربية جميعاً التقديم لهذه الفرصة .
10- أن تكون حاصلاً على درجة البكالوريوس.

 

كيفية التقديم على الوظيفة :

 

للإلتحاق بفرصة العمل بشركة Ooredoo عليك بالضغط على زر “Apply” الموجود هنا , ثم عليك تعبئة نموذج التقديم الموجود أمامك والذي سوف يشمل:
المعلومات الشخصية.
الخبرات المهنية.
المؤهلات الدراسية والكورسات الحاصل عليها.
المراجع.
إرفاق السيرة الذاتية.
على أن يكون الموعد النهائي للتقديم هو 17يونيو 2020.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *