صورك المحذوفة من هاتفك الاندرويد

كيف تسترد صورك المحذوفة من هاتفك الاندرويد ؟ إعرف الطرق

538

صورك المحذوفة من هاتفك الاندرويد ، إن التعرض لخسارة صورك الخاصة من ذاكرة هاتفك، هى اكبر من المشكلات التى قد تواجهك، بعيدا عن سبب حذف تلك الصور، والتى منها الحذف بالخطأن أو نتيجة تحديث نظام أندرويد، وغيرها، ولحسن الحظ، توجد بعض الطرق التى من خلالها بإمكانك استعادة تلك الصور المحذوفة:

كيف تسترد صورك المحذوفة من هاتفك الاندرويد ؟

عن طريق خدمات التخزين السحابية:

الكثير من تطبيقات الخدمات السحابية وتطبيقات الصور تقوم بتقديم نسخا إحتياطيا لصورك بالخلفية، وفى حالة تنشيطك لتلك الخدمة من خلال هاتفك، فقد لا تتعرض لخسارة صورك، ولن يتسبب حذف صورك من استوديو هاتفك إلى حذفها من خدمة النسخ الاحتياطى السحابى.

ولكى تتمكن من استرجاع الصور المحذوفة، قم بتسجيل الدخول إلى الخدمة وتحميلها مرة ثانية، وفى حالة حذف أى صورة من النسخ الاحتياطى السحابى، فبإمكانك استعادتها بكل سهولة، فتقوم معظم الخدمات السحابية باستخدام سلة المحذوفات التى تمكنك من استرجاع أى ملف تم حذفه خلال فترة زمنية محددة.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة في صور جوجل:

• قم بالدخول إلى Google Photos
• قم بالنقر فوق قائمة الاعدادات بأعلى يسار الشاشة، وبعدها قم بالنقر فوق خيار Trash، وهنا بإمكانك العثور على صورك المحذوفة خلال 60 يوم.
• وعلى الصورة التى تود فى استرجاعهان قم بالنقر بشكل مطول عليها، وستجد خيار إستعادة، أسفل يمين الشاشة قم باختياره.

2- استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD:

هنا بإمكانك توصيل بطاقة الذاكرة الخارجية الخاصة بهاتك بجهاز الكمبيوتر، والاعتماد على برنامج لاسترداد الصور المحذوفة.

3- استعادة الصور المحذوفة من هاتف أندرويد خاضع لعملية Root:

فى حالة كانت صورك المحذوفة هامة جدا بالنسبة لك، قم بمحاولة إجراء عملية Root لهاتفك، ومن الوارد ان تتطلب تلك الخطوة منك القيام بحذف بيانات جهازك، وبذلك فمن الوارد احتمالية كتابة بيانات جديدة على صورك المحذوفة وفقدانها بشكل دائم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *