أفضل 5 سيارات فى العالم

تعرف على أفضل 5 سيارات فى العالم .. إليك التفاصيل

151

أفضل 5 سيارات فى العالم ، حاليا أصبحت عملية إقتناء سيارة ضرورة من ضرورات الحياة اليومية، حيث أدى بعد المسافات وإتساع المدن إلى إجبار الناس على التنقل بشكل كثير إن لم يكن بشكل يومى، ولهذا السبب يعمل الكثير على غقتناء سيارة بهدف تسهيل عملية تنقلاتهم وحياتهم اليومية، فبالنسبة للكثير تعتبر السيارة ترف ورفاهية، لذا فسنعرض عليكم خلال مقالتنا لهذا اليوم أفضل 5 سيارات فى العالم لهذا العام، وذلك لمن يرغب فى إقتناء سيارة جديدة فبإمكانه الإختيار بينهم.

أفضل 5 سيارات فى العالم :

1- سيارة Audi a6

أفضل 5 سيارات فى العالم

كانت سيارة Audi a6 إحدى نجوم معرض جينيف للسيارات خلال هذا العام، حيث تتميز بالشكل الخارجى المتسم بالوسامة، والشكل الداخلى الأنيق جدا والمريح، حيث تتوفر داخلها ثلاثة شاشات حتى تعمل على تسهيل التعرف على ما يحدث فى موتور السيارة ولو كانت تتطلب تغيير الزيت أو الماء أو أى شىء من ذلك، وتتناسب تلك السيارة كثيرا مع من يقوم بالسفر الكثير، وقطع مئات الكيلومترات شهريا، حيث توفر لك راحة كبيرة وأماناً لا حدود له.

2- سيارة BMW série 3

أفضل 5 سيارات فى العالم

تعد تلك السيارة رائعة ، وهى فى ذلك مثلها مثل غيرها من سيارات ماركة bmw، وهى التى تشتهر بالرعة والامان، وهى تتناسب كثيرا مع من يبحثون عن الراحة والأمان خلال السفر لمسافات طويلة، ويبلغ سعرها قرابة الـ 80 ألف يورو، وذلك وفقا لميزاتها الرائعة بداخلها.

3- سيارة Dacia duster

أفضل 5 سيارات فى العالم
تعد سيارة Dacia duster من أفضل ما قامت شركة داسيا منذ تأسيسها بصناعته، حيث تمتاز بإعتبارها سيارة جبلية 4×4 حتى تصبح بذلك أفضل رفيق خلال الرحلات الاستكشافية البعيدة والجبال والأماكن النائية، وتبلغ قوتها 250 حصان، وسرعتها تتعدى الـ 320 كم فى الساعة، وخلال عام 2018 تم بيع ما يزيد عن 2 مليون من تلك السيارة.

4- سيارة jaguar x-type

أفضل 5 سيارات فى العالم

على الرغم من قدرة تلك السيارة على الاسراع بشكل مخيف، إلا أنها قادرة على إشعارك بالامان، فتصل إلى حدود 400 كم فى الساعة، ولسيت سيارة جاكوار كغيرها من السيارات الآمنة فقط، إلا أنها تعتبر بمثابة صالون متحرك فخم وأنيق، ويشعرك بالراحة والأمان بدرجة كبيرة، وهى من أكثر السيارات التى تألقت خلال معرض جينيف خلال هذا العام، وتم بيع 3500 سيارة فى العالم كله خلال عام 2019 فقط.

5- سيارة mazda 2

أفضل 5 سيارات فى العالم
تمتاز تلك السيارة بالجمال فى شكلها الخارجى، والاناقة فى الداخل، وتصل قوتها إلى 250 حصان، وتم بيع 2.7 مليون سيارة منها خلال عام 2019 ، ويتم تفضيل تلك السيارة للسيدات وذلك لتمتعها بموتور سهل اتلعامل ، وبصورة إستقبال هادئة ومريحة وواضحة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *