الرسائل المباشرة فى إنستاجرام

طريقة الوصول إلى الرسائل المباشرة فى إنستاجرام عبر الويب

160

الرسائل المباشرة فى إنستاجرام ، قامت خدمة مشاركة الصور إنستاجرام بإطلاق ميزة الرسائل المباشرة DMs عبر الويب، لكل مستخدميها بكل العالم، فبات الآن بإمكان المستخدمين إرسال الرسائل المباشرة والاطلاع عليها من خلال متصفحات الويب من أى جهاز.

طريقة الوصول إلى الرسائل المباشرة فى إنستاجرام عبر الويب

كان إنستاجرام يختبر ميزة الرسائل المباشرة عبر الويب لعدة أشهر، وخلال شهر يناير الماضى، تم طرح الميزة للإختبار على نطاق ضيق، وصرحت فيسبوك أن الميزة سوف تمكن المستخدمين رؤية متى أرسلت الرسائل الجديدة، وعرض كامل للبريد الوارد، وبدء دردشة جديدة، أكانت فردية أم جماعية، وإرسال الصور وليس إلتقاطها، ومشاركة المنشورات من خلال الرسائل.

كيف تصل للرسائل المباشرة عبر الويب:

ستصبح تلك الميزة موضع ترحيب كبير من مستخدمى الموقع، وبشكل خاص الأشخاص ممن يقومون بقضاء العديد من الوقت فى تصفح موقع إنستاجرام، عن طريق الحواسيب المحمولة والمكتبية، فبإمكانهم الآن الوصول بشكل مباشر للرسائل عبر املتصفح بدون الحاجة لإستخدام تطبيق إنستاجرام فى الهاتف.

إلى جانب الإشخاص ممن لديهم حسابات لأنشطة تجارية فى موقع إنستاجرام، وذلك يتطلب إرسالهم للكثير من الرسائل، أو حتى أى شخص لديه الكثير من المحادثات فى صندوق الرسائل فى الموقع، فحاليا فمن المتاح إرسال الرسائل وإستقبالها عبر المتصفح.

وفى حالة رغبتك فى الوصول للرسائل المباشرة في إنستاجرام عبر الويب، بإمكانك القيام بالتالى:

• قم بفتح متصفح الويب في حاسوبك.
• وبعدها قم بالانتقال إلى موقع انستاجرام، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
• بأعلى الزاوية اليمنى في الموقع ستجد مجموعة رموز من بينها رمز الرسائل المباشرة، انقر عليه.
• وستتمكن من هنا من الوصول إلى كل الرسائل التي وصلت لك في حسابك، إلى جانب امكانية إرسال الرسائل إلى أي متابع لديك.

وستضم الميزة كل الخصائص التي يوفرها تطبيق إنستاجرام في الهواتف الذكية، مثل: لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية، وإرسال الصور (وليس التقاطها)، ومشاركة المنشورات عن طريق الرسائل.
وحتى الآن لاقت هذه الميزة ردود فعل إيجابية للغاية من المستخدمين، كما ظهرت مطالبات بإتاحة مشاهدة البث المباشر من الحواسيب وليس فقط عبر تطبيق الهاتف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *