إضافات بجوجل كروم لتسهيل عملك

تعرف على إضافات جوجل كروم لتسهيل عملك .. إليك التفاصيل

803

إضافات جوجل كروم لتسهيل عملك ، يحتوى متصفح جوجل كروم على الكثير من الاضافات التى تقدم المساعدة للمستخدمين فى الحصول على الكثير من الخيارات والمزايا، وهى كالتالى:

تعرف على إضافات جوجل كروم لتسهيل عملك :

 

– إضافة +Hover Zoom :

مكنك الإضافة من تكبير الصور ومقاطع الفيديو في مواقع الويب، وذلك عند تمرير مؤشر الماوس عليها، حيث تقوم الإضافة بتكبير الصورة بشكل تلقائى إلى حجمها الكامل، وهي تعمل بشكل ممتاز في المواقع التي تعرض الكثير من الصور المصغرة.

 

– إضافة Mercury Reader :

تعمل الإضافة على إزالة الإعلانات ومصادر التشتيت في صفحة الويب، وتترك فقط النصوص والصور للحصول على تجربة قراءة واضحة ومتسقة في كل موقع، بالاضافة إلى قابليتها للتخصيص، فبإمكانك ضبط الخط، وحجم النص، والتبديل بين الوضع الداكن والفاتح.

– إضافة Feedly:

تعتبر هذه الإضافة تابعة لأشهر أدوات قراءة خلاصات RSS عبر الويب، وتمكن المستخدمين من إضافة خلاصات جديدة بسهولة أو حفظ الصفحات لقراءتها لاحقًا.

 

– إضافة AdBlock Plus:

تعد واحدة من أكثر أدوات حظر الإعلانات انتشارا، وهي قابلة للتخصيص لتنفيذ إجراءات معينة مثل منع النوافذ المنبثقة وإيقاف التتبع كما تدعم الإضافة مبادرة الإعلانات المقبولة .

 

– إضافة Boomerang:

تساعد تلك الاضافة مستخدمي Gmail بجدولة إرسال الرسائل، ولذلك تمكن المستخدمين إرسال رسائلهم في أوقات قاموا بتخصيصها، إلى جانب خدمة التذكيرات، التي تعتبر مفيدة إذا كنت تنتظر ردًا على رسالة معينة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *