تحديث جوجل الجديد لـWear OS

تعرف على تحديث جوجل الجديد لـWear OS بالساعات الذكية ليذكرك بغسل يديك

178

تحديث جوجل الجديد لـWear OS ، قدمت شركة جوجل تحديث جديد رقم إصداره 5.4.0 لنظام التشغيل Wear OS ، يقوم بتذكيرك بغسل يديك كل ثلاث ساعات، وسيبدأ مؤقتاً مدة 40 ثانية ليتأكد من أنك تقضى وقتاً كافياً فى التنظيف وفقا لتوصية مراكز السيطرة على الأمراض بتنظيف يديك لمدة 20 ثانية على الأقل.

تعرف على تحديث جوجل الجديد لـWear OS بالساعات الذكية ليذكرك بغسل يديك:

ويقوم التذكير بالاصرار على ضرورة استخدامك الصابون، بدلا من الاعتماد على مطهر اليد أو الماء العادي، كما لاحظ Android Police ، أنه بإمكانك إيقاف هذا التذكير بالضغط مع الاستمرار على الإخطار، وذلك وفقاً لما نقله موقع TOI الهندى.

كما عليك ضرورة غسل يديك بعد فترات زمنية منتظمة، فمثلاً خلال كل مرة تقوم فيها بإعداد الطعام، لذلك قد يساعدك هذا التحديث على تنشيط ذاكرتك، ولكن الأمر متروك لك في نهاية المطاف لكي تعتاد على الغسيل كلما قمت بالعديد من المهام اليومية.

وتنوى جوجل توفير بعض مزايا ساعة أبل الذكية Apple Watch series 4 فى تحديث جديد لمنصة Wear OS، حيث ستقدم الخوارزمية الجديدة لرصد معدل ضربات القلب عن طريق تخطيط ECG مع مستشعر EKG، وينتظر أن تعمل هذه المستشعرات على رصد أى نشاط غير طبيعى للقلب، كما تعمل على إشعار المستخدم عند رصد أى مشكلة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *