Search
أفضل 5 إضافات بجوجل كروم

تعرف على أفضل 5 إضافات بجوجل كروم للتمتع بتجربة تصفح أفضل

919

أفضل 5 إضافات بجوجل كروم ، يمتاز متصفح جوجل كروم بإعتباره متصفح الويب الأكثر إستخداماً، بفضل ما يقوم بتوفيره لمزايا كثيرة التى يقوم بتوفيرها للمستخدمين:

تعرف على أفضل 5 إضافات بجوجل كروم للتمتع بتجربة تصفح أفضل :

1- LastPass:

من خلال الاعتماد على تلك الإضافة بإمكانك تخزين اسم المستخدم وكلمات المرور لتسجيل الدخول للمواقع التي تزورها بشكل مستمر، ومزامنة كلمات مرورك بكل أجهزتك، وإنشاء كلمات مرور آمنة حتى تحل محل كلمات المرور الضعيفة.

إلى جانب إمكانية إنشاء كلمات مرور جديدة قوية أثناء الاشتراك في مواقع الويب، وفحص كلمات المرور المخزّنة ومراجعتها، ووضع علامة على كلمات المرور الضعيفة والمكررة لتغييرها، وملء كلمات المرور بشكل تلقائى نيابة عنك أثناء دخولك لموقع يتطلب ذلك.

2- FluffBusting:

تتمكن من خلال استخدام إضافة FluffBusting تخصيص تجربة تصفح موقع فيسبوك، بإخفاء كل الإعلانات والمحتوى غير المرغوب فيه، والمشاركات الإعلانية وغيرها من الأشياء المزعجة في صفحتك الرئيسية أثناء تصفح الموقع.

وتشتمل الاضافة على الفلاتر التي بإمكانك تخصيصها لتجربة تصفح أفضل للموقع، مثل : (Text Filter)، التى من خلالها يمكنك تصفية المنشورات التي لا تهتم بها مثل: المنشورات السياسة، وفلتر Purity، التى تمكنك من تصفية الصور التي لا تهمك مثل: الصور الذاتية، وصور الأطعمة، والصور الرياضية وغيرها.

3- Turn Off the Lights:

تختص إضافة Turn Off the Lights بشكل أساسي للمستخدمين الذين يشاهدون الكثير من محتوى الفيديو عبر المتصفح، وتقوم تلك الإضافة بتمكينهم من تعتيم العناصر التي حول الفيديو في مواقع مثل: يوتيوب و Vimeo و Dailymotion، الذى يمكنك من التركيز على الفيديو، وهي مناسبة لجلسات مشاهدة الفيديو الطويلة.

4- Bot Sentinel:

تستخدم إضافة Bot Sentinel تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحديد الحسابات الآلية Bot، والحسابات غير الموثوقة والاحتيالية بشكل تلقائى في تويتر، ومنعها من الظهور في صفحتك الرئيسية، وخاصة الحسابات السياسية التي تُستخدم بشكل ممنهج لإرسال رسالة سياسة معينة.

5- AutoMute:

بإمكانك من خلال تلك الإضافة AutoMute كتم أصوات الموسيقى، ومقاطع الفيديو التي تعمل بشكل تلقائى بمجرد زيارتك لموقع ويب ما في المتصفح، دون أن تضطر لمغادرة الموقع، بالاضافة إلى السماح لك بإنشاء قائمة بيضاء للمواقع التي تريد لها أن تُشغل مقاطع الفيديو التلقائية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *