طريقة تحميل الأغانى على هاتفك

طريقة تحميل الأغانى على هاتفك من خلال SoundCloud Go

227

طريقة تحميل الأغانى على هاتفك ، فى حالة كنت مشترك فى SoundCloud Go فبإمكانك تنزيل الأغانى للاستماع إليها فى وضع عدم الاتصال، وعلى الرغم من ذلك، فعلى عكس تطبيق سطح المكتب ، فأنت فقط بإمكانك الاستماع إليه فى التطبيق، فلا تقوم بتنزيل ملف يمكنك القيام بأى شىء به، بل أيضا لا يمكنك مشاركة هذا الملف أو تحريره.

طريقة تحميل الأغانى على هاتفك من خلال SoundCloud Go

فحتى تتمكن من تنزيل الأغاني من تطبيق SoundCloud للهاتف، فلابد من إضافتها إلى قائمة التشغيل أولاً، كما بإمكانك تنزيل الأغاني التي تم الإعجاب بها.

1- قم بفتح التطبيق وبعدها تسجيل الدخول إلى حسابك في SoundCloud Go ، أو اضغط لبدء نسخة تجريبية مجانية.

2- ابحث عن أغنية تريد حفظها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

3- انقر على زر “المزيد”، الذى يشبه ثلاث نقاط أفقية، ثم اضغط على “إضافة إلى قائمة التشغيل”، أنشئ قائمة تشغيل أو أضفها إلى قائمة موجودة.

4- للعثور على قائمة التشغيل، انتقل إلى علامة التبويب “مكتبتك” عن طريق الضغط على أيقونة الخطوط العمودية في الزاوية اليمنى السفلية من التطبيق.

5- اضغط على “قوائم التشغيل والألبومات”، يمكنك أيضًا الضغط على “المقاطع الصوتية التي تم الإعجاب بها” إذا كنت ترغب في تنزيل جميع المقاطع الصوتية التي أعجبتك بدلاً من ذلك.

6- اضغط فوق قائمة التشغيل التي ترغب في تنزيلها، يمكنك فقط تنزيل قائمة تشغيل كاملة أو جميع المقاطع الصوتية المفضلة في وقت واحد، ولا يمكنك تنزيل الأغاني بشكل فردي.

7- اضغط على أيقونة السهم المتجه لأسفل.

وسيتم تنزيل قائمة التشغيل الخاصة بك، وبمجرد القيام بذلك، ستتمكن من الاستماع إلى هذه الأغاني دون اتصال بالإنترنت.

إذا كنت تريد حذف الأغاني لاحقًا، فاضغط فوق هذا السهم المتجه لأسفل لمسح البيانات التي تم تنزيلها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *