التخلص من إزعاج الأصدقاء على فيسبوك

تعرف على طريقة التخلص من إزعاج الأصدقاء على فيسبوك

303

 

التخلص من إزعاج الأصدقاء على فيسبوك ، بدأ فيسبوك مؤخرًا في إضافة ميزات على منصته ستزيد من تعزيز مدى الصحة العقلية والتوازن النفسي بين مستخدمي ورواد المنصة.  قدم Facebook ميزة جديدة لمستخدميه ،ميزة Take a Break، ترجمتها الحرفية هي “يمكنك إيقاف تشغيل الإشعارات حول المشاركات التي تم وضع علامة باسمك فيها. لتشغيل الميزة ،افتح Facebook وحدد “الإعدادات” في الجزء العلوي الأيسر. ثم حدد التطبيقات في القائمة اليسرى. حدد Messenger. حدد الإخطارات ،ثم قم بتشغيل الإعداد إظهار في الموجز.

يوفر Facebook ميزة تسمح لك بحظر أشخاص معينين من متابعتك أو مشاهدة منشوراتك.

تعرف على طريقة التخلص من إزعاج الأصدقاء على فيسبوك :

على Facebook ،هناك ميزة جديدة تمنع المستخدمين من دعوة أصدقاء مزعجين. ستعمل الميزة الجديدة على القضاء على التنمر على Facebook ،حيث ستمنع المستخدمين الذين يزعجون مستخدمي Facebook الآخرين من إنشاء حسابات عليهم. التسلط. الآن ،على خطى تطبيق Instagram – المملوك أيضًا لـ Facebook – قدم Facebook ميزة جديدة لمستخدميه ،وهي ميزةTake a Break.

يجب أن تأخذ الترجمة الحرفية استراحة ،وهذا أيضًا تأثيره عند تنشيطه على Facebook. قدم Facebook هذه الميزة الجديدة للمساعدة في إخفاء المنشورات والمحتوى الذي يشاركه أحد الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك اختيار عدم مشاهدة منشوراتك أو تلك التي تمت الإشارة إليك فيها. يمكنك القيام بكل ذلك دون الحاجة إلى الإلغاء اتصالاته الآمنة.

أولًا، ماذا يحدث عن تفعيل خاصية Take a Break ؟

لن يعرف أصدقاء صديقك على Facebook خصوصية صديقك. في هذه الحالة ،لن يعرف صديقك أنك قمت بتنشيط هذه الميزة على حسابه. بعد ذلك ،مثل Limit Friends ،ستكون رؤية هذا الصديق لتحديثاتك محدودة على صفحته الرئيسية ،ويمكنك قصر ظهوره على تحديثاتك من خلال ميزة Restricted Friends. حدد خيار Restricted Friends في علامة التبويب General ،واختر Add People ،وحدد اسم الشخص الذي تريد تقييد الرؤية إليه. موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. لذلك ،إذا كانت لديك مشكلة مع صديق أو أحد أفراد الأسرة ،ولا تريد أن يأخذ هذا الخلاف منعطفًا آخر ويتصاعد ،يمكنك استخدام الميزةTake a Breakيرشدنا هذا المقطع إلى وضع الأوراق الخضراء على طبق الآن ،ووضع اللوح الآخر فوقه. قم بتجميع اللوحات.

طريقة تفعيل ميزة Take a Break على فيس بوك

طريقة التفعيل على تطبيق Facebook بالهواتف الذكية

توجد طريقة لتمكين هذه الميزة على الهواتف الذكية من داخل تطبيق Facebook. اضغط على التطبيق وانتقل إلى صفحة الصديق الذي تريد تفعيل هذه الميزة معه. ثم اضغط على. زر. Friends، وبعد ذلك اضغط على خيار Take a Break كما في الصورة بالأسفل.

اختر علامة التبويب حيث تراني. من هناك ،سترى قائمة من الخيارات لمساعدتك على تخصيص نشاط Facebook لشخص ما فيما يتعلق بك. يجب عليك أولاً النقر فوق عرض الخيارات الموجودة ضمن القسم المسمى عرض أقل من (اسم الشخص). ثم ،انقر فوق تحديد المكان الذي ترى فيه (اسم الشخص). أخيرًا ،اضغط على حفظ. سيؤدي هذا إلى تقييد مشاركات الشخص أو المشاركات التي تم وضع علامة عليها في موجز ويب. الأخبار والرسائل والجداول الزمنية. بالإضافة إلى ذلك ،لن تتمكن أيضًا من إرسال رسائل خاصة أو وضع علامة على الصور التي تطابق بيانات وجه الشخص.

بعد ذلك ،انقر فوق “رؤية الخيارات” ضمن تحديد ما سيشاهدونه (اسمك). هنا ،اختر إخفاء مشاركاتك من (اسمك) وانقر فوق حفظ. سيؤدي هذا الإجراء إلى وضع الفرد في القائمة المقيدة ،ولن يتمكن من رؤية أي من مشاركاتك أو التفاعل معها. ضع في اعتبارك إذا قمت بوضع علامة على الفرد أو قمت بنشره بشكل عام أو خاص بشكل عام ،يمكنك مشاهدة هذه المنشورات.

انقر فوق عرض الخيارات ضمن تحرير من يمكنه رؤية المنشورات السابقة. هنا ،انقر فوق تحرير كل منشوراتي والمنشورات التي تم وضع علامة عليها واضغط على حفظ. ستحد هذه الميزة من رؤية جميع منشوراتك حيث تم وضع علامة باسمك و (اسم الشخص). هذا يعني أن هذه المنشورات لن تكون مرئية حتى لأصدقائك. “العلامات” الوحيدة المسموح لك بنشرها على الملف الشخصي لشخص ما هي “الإعجاب”. بالإضافة إلى ذلك ،لن يتم تمييزك من مشاركات الفرد والعكس صحيح. أخيرًا ،إذا قمت بنشر أي شيء في ملف تعريف الفرد سابقًا أو في الأشهر أو السنوات السابقة ،فسيتم حذفه. والعكس صحيح على صفحتك أيضًا.

طريقة التفعيل على المتصفح

لا تختلف طريقة تفعيل ميزة Take a Break في متصفحك ،ما عليك سوى زيارة الملف الشخصي للشخص. في القائمة ،انقر فوق رمز “المخطط الزمني”. انقر فوق الزر “تحرير” في الجزء العلوي الأيمن. انقر فوق “إعدادات الجدول الزمني” وزر “خصوصية المخطط الزمني”. Friends كما أوضحنا سابقًا. بعد ذلك ،أكمل باقي الخطوات في التطبيق كما في [شفرة المصدر].

استرخي عقلك وقلبك أثناء تصفحك للفيسبوك.

كما تمت مناقشته من قبل ،ستساعدك هذه الطريقة على إيجاد السلام بجانب شخص تختلف معه. لن يقوم بإزالته من قائمة أصدقائك أو حتى إضافته إلى قائمة الحظر الخاصة بك ،ولكنه سيزيل المستخدم من دائرتك الاجتماعية المرئية عبر الإنترنت. هناك بعض الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها قريبًا. تم الإعلان عنه بواسطة Facebook لعام 2021. لمتابعة كل ما هو جديد حول هذه الميزات وطرق الاستفادة منها وتفعيلها ،اشترك في النشرة الإخبارية لمدونة Computer World وانضم إلى صفحتنا على Facebook لمشاهدة كل ما هو جديد..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *