Search

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا من كورس الجامعة الأمريكية

11834

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا من كورس الجامعة الأمريكية .. ما زلنا مستمرين معكم في تقديم المقالات التي تخص تعلم اللغة الانجليزية ، وكنا قبل ذلك قد قدمنا لكم العديد من الكورسات والكتب المجانية ، التي من شأنها ان تساعدك في تعلم الانجليزية ، ومن بينها قدمنا لكم 4 قنوات عربية رائعة جداً تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية ، يمكنك معرفتها من هنا ، ولكن اليوم نقدم لكم مقالة جديده ايضاً تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية ، ونحن مهتمين معكم بالمقالات التي تتعلق باللغة الانجليزية نظراً للأهمية التي تتمتع بها اللغة في الوقت الحالي علي مستوي العالم اجمع ، ورغبة عدد كبير جداً من المستخدمين في تعلم الانجليزية واتقانها .

اليوم نقدم لك احد كورسات الجامعة الامريكية ، والتي تقدم لك واحدة من افضل الكورسات التعليمية الموجودة علي اليوتيوب بشكل مجاني حتي تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية ، والكورس مقدم لك مجاناً علي اليوتيوب علي قناة English For You ، وهي قناة قوية جداً وغنية عن التعريف للجميع .

الكورس الذي نقدمه لك اليوم يتكون من 80 فيديو تعليمي ، تم تقسيمهم علي ثلاث أجزاء ، الكورس يعتمد بداخله علي ممارستك المستمرة للغة الانجليزية ، وذلك يكون عن طريق مجموعة من المحادثات ودروس الاستماع لكثير من المواقف الحياتية المختلفة .

ما يميز الكورس الموجود معنا اليوم في هذه المقالة انه يبدء معك في اللغة الانجليزية من الصفر ، بمعني انه بإمكانك مشاهدة الكوس حتي لو كان مستواك في اللغة الانجليزية صفر ، وما يميزه ايضاً ان المحاضرين في هذا الكورس هم متحديثن اصليين للغة الانجليزية ، بمعني انك تأخذ اللغة من أصحابها ، وهذا الامر سيساعدك في تعلمها جيداً .

المنحه والكورس الموجود معنا اليوم كما ذكرنا يتكون من 3 مستويات:

المستوي الاول عبارة عن 27 فيديو

المستوي الثاني عبارة عن 28 فيديو

المستوي الثالث عبارة عن 17 فيديو

نصيحتنا لك هي القيام بعمل جدول منظم ، حتي يساعدك في الإنتهاء من الفيديوهات الموجودة بداخل الكورس ، لأن ذلك سوف يساعدك بشكل كبير في اتقان اللغة وتعلمها .

وحتي لا أطيل عليك، يمكنك الدخول الي الكورس والبدء فيه مباشرة من هنا .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *