موقع PDF Bob يمكنك من تعديل ملفات PDF بكل إحترافية

موقع PDF Bob يمكنك من تعديل ملفات PDF بكل إحترافية

377

موقع PDF Bob يمكنك من تعديل ملفات PDF بكل إحترافية ، أصبح الآن لملفات بى دى اف دور متميز من جانب مستخدمى الشبكة، وذلك لما لها من مميزات فى خواصها تدفع المستخدمين غلى إستخدامها بكثرة. ويلجىء العديد من المستخدمين إلى إستعمال خدمات الويب المختلفة للتعديل على ملفاتهم ولكن أغلبها لا يقدم خدمة بشكل إحترافى.
ولذلك سيقدم لكم موقع نيو تكنولوجيكو كل ما يخص موقع PDF Bob المجانى والمتختص بهذا المجال.

 كيفية التعامل مع موقع PDF Bob

موقع PDF Bob يمكنك من تعديل ملفات PDF بكل إحترافية
يختص موقع بى دى اف بوب بتحرير ودمج وإدارة الصفحات بالكتب الإلكترونية، ويحوى أيضا الكثير من الميزات الأخرى بسرعة وبكل بساطة، باللإضافة إلى أنه يتميز ببساطة التصميم البديهى والقريب للمستخدم، وعند رغبتك فى التوجه نحو الموقع الرسمى فعليك بالضغط الضغط على الزر الأزرق الكبير، لرفع الملف المراد التعديل عليه لرفعه . Start editing PDF

مميزات تطبيق PDF Bob

أدوات الكتابة

موقع PDF Bob يمكنك من تعديل ملفات PDF بكل إحترافية
بإمكانك إدخال أى تعليق نصي على وثيقة بى دى اف الخاصة بك وذلك من خلال أداة النص، كما تسمح لك أدوات الشكل بالتعليق على فقرات المستند ضمن أشكال هندسية مختلفة، ويمكنك أيضا إضافة الملاحظات بكل بساطة، ويمكنك من خلال أداة القلم كتابة المزيد من الشروح، وتمكنك أداة من تسليط الضوء على أى عنصر هام فى المستند Highlight

مزايا التحرير

موقع PDF Bob يمكنك من تعديل ملفات PDF بكل إحترافية
يمكنك الموقع من إضافة الصور بمختلف أنواعها كـ JPG و PNG و SVG، بالاضافة إلى ميزة إضافة النصوص والأشكال كجزء طبيعى وليس إضافى. كما يعمل الموقع حاليا على إضافة مزايا جديدة ومنها إضافة إرتباط تشعبى هايبر لينك ضمن عناوين وفقرات المستند وميزة إزالة النصوص للحفاظ على البيانات الحساسة.

الإدارة والتحويل

بإمكانك الآن العمل على تغيير وإعادة ترتيب صفحات الوثيقة وجمع عدد من الصفحات المُفردة فى ملف واحد، وأيضا يمكنك تنظيم شكل المستند وفقراته وعناوينه وذلك من خلال خاصية إضافة العديد من الصفحات الجديدة والفارغة، كما يمكنك تخزين الملفات على خوادم الموقع ومشاركتها مع أبرز خدمات الرفع السحابي درايف وغيرها، والعمل على إضافة مزايا يرغب بها المُستخدمون كحماية الملف وتحويله من ورد إلى PDF .

وفى النهاية ننصح بضرورة إنشاء على الموقع وذلك للإستفادة بجميع المزايا والخيارات المتاحة من حفظ ومشاركة الملفات والتعديلات التى أجريتها . وهنا ينتهى حديثنا عن موضوع موقع PDF Bob يمكنك من تعديل ملفات PDF بكل إحترافية .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *