تعرف على تطبيقات تعديل الصور

تعرف على تطبيقات تعديل الصور على الاندرويد والآيفون

371

تعرف على تطبيقات تعديل الصور
تعرف على تطبيقات تعديل الصور ، فى حالة كنت تستخدم هاتف أندرويد، سوف أخبرك بأن متجر جوجل بلاى قد وفر العديد من البرامج فى مجال تعديل الصور، ولكن لم يكن بإمكانك تجربة كل تلك البرامج المتاحة، لذا فسنغنيك عن تجربة كل تلك التطبيقات، وسنشارك معك 3 تطبيقات للأندرويد يمكنك من خلالها تعديل وتحرير الصور تستحق أن تقوم بتجربتهم.

تعرف على تطبيقات تعديل الصور على الاندرويد والآيفون

– تطبيق Snapseed

ينتمى هذا التطبيق إلى شركة جوجل، وقد وصل عدد تحميله إلى 50 مليون تحميل، ربما يرجع ذلك إلى أنه مقدم من جوجل، أو لربما لأنه بالفعل يقدم ما يستحق من أدوات تمكنك من التعديل على الصور باحترافية كبيرة.

عند تشغيل التطبيق فى البداية قم بالضغط على علامة + الموجودة فى الشاشة الرئيسية لفتح الصورة التى تريد تعديلها، أو يمكنك الضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالاعلى، وتشغيل البرامج التعليمية التى يتيحها لك التطبيق حتى تستطيع استخدام التطبيق بإحترافية أكثر.

وعندما تختار احدى الصور فتستطيع عن طريق الضغط على المظاهر أن تقوم بتعديل الألوان بشكل مباشر، أو بإمكانك الانتقال الى الادوات حتى تستطيع تعديل صورك بشكل اكبر، وتحديد أصغر التفاصيل فيها، كالتعديل على الالوان، حذف أحد الاشخاص من الصورة، اصلاح الصورة، تحديد التركيز وغيرها من التعديلات والادوات التى يمكنك استخدامها.

– تطبيق LightX

يصل عدد تحميل هذا التطبيق إلى 1 مليون تحميل من مستخدمين آخرين، فهو حقيقةً تطبيق متكامل، يحتوى على مئات الادوات التى بإمكانك استخدامها بسهولة لتحقيق نتائج رائعة لصورك.

فعند تشغيل التطبيق للمرة الاولى، سيقوم التطبيق بتوجيهك كيف تقوم بالتعديل على الصور، ومن خلال الاعدادات يمكنك الحصول على فيديوهات توضيحة لاستخدام التطبيق بشكل أفضل وأكثر احترافية، وتستطيع بسهولة عن طريق التطبيق إعادة ضبط الالوان وتغييرها بكل سهولة ويسر، كما يمكنك مسح الزيادة من الصور او إخفائها، كما يمكنك التطبيق من التعديل على درجة الفوكس أو تركيز الصور، ويمكنك ايضا ان تقوم بتصميم صور دمج Manipulation بكل سهولة من خلال التطبيق دون الرجوع إلى برنامج الفوتوشوب.

– تطبيق You Cam Perfect

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات السابقة، فهو مخصص بشكل أكبر للصور السلفى والتعديل عليها بشكل مذهل، فبأمكانك إلتقاط صورك الخاصة باستخدام التطبيق، ثم التعديل عليها بسهولة، أو يمكنك ايضا استخدام الادوات الموجودة بداخل التطبيق للتعديل على صورك القديمة.
ويوفر هذا التطبيق أدوات متميزة للغاية للتعديل على الصور بإحترافية لتحصل على صور سيلفى عالية الجودة، كما تستطيع من خلال هذا التطبيق تجميع الصور الخاصة بك من خلال الادوات الموجودة فى التطبيق، ويمكنك أيضا استخدام الادوات الموجودة فى التطبيق، كما يمكنك اختيار نمط العرض الذى تريده ليتم تجميع صورك معاً، وهنا فقد انتهي حديثنا عن موضوع تعرف على تطبيقات تعديل الصور .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *