كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج الاعلانات والتعليقات ؟

232

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج ؟ تمتاز منصة يوتيوب بعدد من منشئى المحتوى الذين يقومون بتقديم فيديوهات رائعة تستحق مشاهدتك، لذا فإن مشاهدة الفيديوهات على الانترنت تكون مفيدة جدا فى أغلب الأوقات، ولكن فغالباً ما تجد أن المشاهدة من الموقع نفسه ليست بتلك الروعة التى تتخيلها، فهناك اعلانات مزعجة تحيل دون استمتاعك بالمشاهدة، تظهر قبل وأثناء المشاهدة، كما ان هناك تعليقات محبطة وغير لائقة، كما تواجهك اقتراحات لمقاطع غير مهمة، كل تلك الاشياء قد تعيق تجربتك، ولكن قام بعض المطورين بإبتكار أدوات Online يمكنها معالجة تلك المشكلة، مثل موقع SafeShare.tv، وذلك من خلال توفير بيئة نظيفة لعرض الفيديو.

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج الاعلانات والتعليقات ؟

تتمثل وظيفة موقع SafeShare.tv الأساسية فى توفير بيئة نظيفة وآمنة، حيث بإمكانك مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب، وكذلك Vimeo ، بدون أي عناصر إلهاء غير مرغوب فيها مثل التعليقات والإعلانات ومقاطع ذات صلة، وتستطيع مشاركتها بأمان مع الآخرين دون أي مخاوف بشأن الوصول إلى محتوى غير لائق محتمل.

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج

ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام، فكل ما يتطلبه هو نسخ ولصق رابط الفيديو في الموقع وحينها ستتمتع بإنشاء بيئة معزولة لعرض المحتوى، يطلق عليها الموقع أسم SafeView ، ولكنها تحتوي أيضًا على عناصر التحكم الأساسية مثل إيقاف الفيديو مؤقتًا، تغيير الجودة، تفعيل الترجمة وغيرها.
يتميز الموقع بميزة أخرى هي إمكانية تعديل عنوان الفيديو والوصف وقص مدة الفيديو، لكن على أي حال SafeShare.tv يستحق التجربة.

موقع SafeShare.tv

ستلاحظ عند زيارة الموقع، أن تصميمه بسيط جدًا وخالي من الإعلانات، يمكنك النقر على خيار “Watch an example here” لعرض معاينة سريعة، لأخذ فكرة سريعة عن طريقته فى عرض الفيديوهات، وبعدها يمكنك البدء في مشاهدة ومشاركة فيديوهات يوتيوب أو فيميو بهذه الطريقة أيضًا، عليك أولا إنشاء حساب على الموقع، هذا الحساب مجاني تمامًا وسيفتح لك امتيازات مفيدة مثل تعديل الفيديو بعد إضافته إلى الموقع، لذا فأضغط على زر “Sign in” بالأعلى ثم اختر من النافذة “Sign up” وقم بإدخال بيانات الحساب الجديد.

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج
بعد ذلك قم بالعودة مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية حيث يمكنك الآن لصق عنوان الـ URL للفيديو الخاص باليوتيوب أو فيميو في الحقل المخصص لذلك والضغط على مفتاح Enter. بعد ثوانٍ معدودة، ستظهر لك رسالة “SafeView is created” مما يعني أنه قد تم إنشاء بيئة معزولة داخل الموقع لعرض مقطع الفيديو المُعين.

في تلك الصفحة، سيظهر لك مُشغل فيديو مختلف نوعًا ما عن الخاص بموقع YouTube أو Vimeo ولكنه يتيح لك نفس خيارات التحكم وتشغيل الترجمة وتبديل الجودة والعرض في وضع ملء الشاشة، أما في الجزء السفلي، ستجده مقسم إلى جزئين: Watch و Edit.

في جزئية Watch ستجد ببساطة عنوان الفيديو الأساسي والوصف وعدد المشاهدات التابعة فقط لموقع SafeShare.tv وتاريخ إنشاء البيئة المعزولة لهذا الفيديو. على الجهة اليمنى، سترى زر Share الذي يمنحك عدة وسائل لمشاركة هذا الفيديو مع الآخرين، وزر Loop لتشغيل الفيديو بشكل متكرر عبر خدمة EndlessVideo التابعة لنفس المطور.

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج
وفى حالة رغبتك إجراء تعديلات على الـ SafeView الخاصة بالفيديو قبل مشاركتها مع الآخرين، قم بالانتقال إلى جزئية “Edit” وهناك ستتمكن من إجراء بعض التعديلات المهمة، فمثلا يمكنك تقصير مدة الفيديو للتركيز على المشاهد المهمة واستبعاد الأجزاء غير المرغوب فيها. لفعل ذلك، قم بحسب دائرة Start لتحديد نقطة بداية المقطع، وبالمثل مع دائرة Finish لتحديد نهاية الفيديو. لاحظ أن الأشخاص الذين تشارك معهم المقطع لن يستطيعوا مشاهدة الأجزاء المستبعدة لأن الفيديو سيظهر لهم حسب المدة التي حددتها.

ولكن إذا كانوا أذكياء بما فيه الكفاية، سيستطيعون نسخ عنوان الفيديو ثم البحث عنه على اليوتيوب لمشاهدته بالكامل. لهذا السبب، يسمح لك موقع SafeShare.tv بتعديل عنوان ووصف الفيديو الذي يظهر في صفحة الـ SafeView. فقط لا تنسى النقر على علامة (✔) بعد الإنتهاء من التعديلات ومن ثم سيصبح الفيديو جاهز للمشاركة.

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج
بعد إنشاء أكثر من بيئة معزولة أو SafeView عبر الموقع، يمكنك الإنتقال إلى الصفحة الرئيسية لحسابك عبر الرابط [SafeShare.tv/my] حيث يمكنك من خلال قسم Dashboard العثور على كل الفيديوهات التي قمت بإضافتها، مع إمكانية ضم مجموعة منها إلى قائمة تشغيل خاصة بها. من المميزات الرائعة أيضًا في هذا الموقع هو انه يسمح لك بإنشاء جروب أو Circles حيث يمكنك إضافة أصدقائك ومشاركة الفيديوهات معهم بشكل سريع بدلًا من إرسال الرابط المختصر بشكل فردي.

بشكل عام، الموقع يقدم خدمة مميزة جدًا وفريدة من نوعها. فقد قمنا سابقًا بتجربة أدوات مشابهة تجعل تجربة مشاهدة فيديوهات يوتيوب أقل إزعاجًا، لكنها كانت تفتقر إلى التميز على عكس SafeShare.tv الذي يمنحك خواص إضافية مفيدة. لكن ضع فى اعتبارك أن الحساب المجاني محدود. إذ يسمح لك بإنشاء 20 بيئة معزولة؛ أي إضافة 20 فيديو فقط. لكنه يوفر خطط سعرية مقبولة جدًا، حيث يمكنك الاشتراك في حساب Premium لإنشاء عدد غير محدود من الـ SafeView مع الحصول على مميزات أكثر مقابل 5$ شهريًا، وهنا فقد انتهى موقع نيو تكنولوجيكو من الاجابة على تساؤل كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج ؟




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *