لوحة المفاتيح الغير مرئية لهواتف سامسونج

تعرف عى لوحة المفاتيح الغير مرئية لهواتف سامسونج

691

لوحة المفاتيح الغير مرئية لهواتف سامسونج ، دائما ما تفاجئنا سامسونج بتقديم اساليب جديدة وحديثة فى الهواتف والاجهة الخاصة بها، حيث ننتظر كل فترة بكل شغف ما ستقدمه، من اجل الاستفادة بمستجداتها الحصرية، وسنتناول هنا خلال مقالتنا لهذا اليوم تطوير لوحة مفاتيح افتراضية وغير مرئية من سامسونج، ولكى تلم بكل تفاصيل الموضوع فقط عليك بمتابعة القراءة.

تعرف عى لوحة المفاتيح الغير مرئية لهواتف سامسونج

وتماشيا مع الثورة الرقمية الهائلة، وسيرا فى الطريق التكنولوجى الذىيطرح يوميا كل ما هو جديد، وغير متوقع، قامت شركة سامسونج بالاعلان عن نيتها عرض لوحة مفاتيح افتراضية، تعمل على السماح لمستخدميها بالكتابة فقط من خلال الضغط على أى سطح أمامهم.

وجميعنا لا نستطيع ان ننكر حاجة المستخدمين الملحة للهواتف الذكية، بهدف الاعتماد عيها فى انجا الكثير من الاعمال، ويعانى معظمنا من مشكلة كتابة الرسائل النصية الكبيرة على لوحات المفاتيح التى تخص هواتفنا، التى تتميز ببطئها كثيرا عن لوحات المفاتيح العادية، ولذلك قامت سامسونج هنا بالبحث والاطلاع كثيرا فى ذلك المجال لتجد الحل.

وتسمى تلك اللوحة الجديدة بإسم سلفي تايب SelfieType، كما تعتمد تلك اللوحة على استخدام تقنية الذكاء الاصطناعى إلى جانب الكاميرا الأمامية لهاتف، وذلك بهدف تعقب يدى المستخدم وقت الكتابة على لوحة المفاتيح الغير مرئية أمام الهاتف، وقامت تلك اللوحة الغير مرئية الجديدة من سامسونج بتطوير برنامج C-Lab التابع لشركة ذاتها.

وها هى نهاية مقالتنا لهذا اليوم، وبذلك نكون قد عرضنا كل تفاصيل متاحة حول لوحة المفاتيح الحديثة الغير مرئية الخاصة بشركة سامسونج، وبذلكفقد انتهى حديثنا حول موضوع  تعرف عى لوحة مفاتيح غير مرئية من سامسونج.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *