طريقة إنتشار صورك على إنستاجرام

تعرف على طريقة إنتشار صورك على إنستاجرام .. تابع التفاصيل

211

طريقة إنتشار صورك على إنستاجرام ، تبين مؤخرا أن عملية استخدام الفلاتر على الصور الشخصية لمستخدمى إنستاجرام، يتسبب فى عدم زيادة عدد اللايك التى تقوم بالحصول عليها، وبدلا من ذلك عليه القيام بإظهار وظيفته أو هواياته بالصورة، وهو الامر الذى قد يسهم فى زيادة شعبية الصورة، وذلك وفقا لما توصلت إليه دراسة جديدة قام بها باحثون بجامعة روان فى نيوجيرسى.

تعرف على طريقة إنتشار صورك على إنستاجرام

وقد قام الباحثون بفحص عدد من الصور الشخصية التى قام بنشرها مستخدمى إنستاجرام علنا، ولاحظوا ان عملية استخدام الفلاتر التى يتم استخدامها بالصور الشخصية يتسبب واقعيا إلى أقل عدد من اللايك، وذلك بالمقارنة مع الصور التى لم تقم بإستخدام فلاتر عليها.

وقد قدم الباحثون فى خلال ذلك الاطار نصيحة بضرورة جعل الصور شخصية عن طريق إضافة وظيفتك أو هواياتك أو من خلال وضعك الاقتصادى بالصورة، وذلك حتى تضمن أكبر فرصة للحصول على اللايكن وذلك وفقا لما ذكره موقع ديلى ميل البريطانى.

وما يمنع الناس من الضغط على اللايك على صورك أو يمنعهم من المشاركة عامة، هو قيام المستخدم باستخداك الفلاتر بشكل مفرطن والرغبة فى تقديم الجانب الايجابى من حياتك فقط.

وبالمقارنة، فقد كان عدد اللايكات فى الصور السيلفى المعتمدة على استخدام الفلاتر والملصقات أقل، فى حين جاءت الصور السيلفى بدون فلاتر كانت أعلى حصولا على لايكات، فأكدت الدراسات على أن رغبتك فى جعل الاخرين يفكرون بشكل ايجابى عنك بالاغام، يتسبب فى الاقلاع عن المشاركة أو الانخراط، ولذلك فان استخدام التقنيات التى تعمل على تحسين الصورة، لا يعتبر امر جيد من قبل المستخدمين الاخرين على تطبيق انستاجرام.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *