طريقة تقييد الأصدقاء على فيسبوك

طريقة تقييد الأصدقاء على فيسبوك

218

طريقة تقييد الأصدقاء على فيسبوك ، عندما يكون لديك الكثير من المعلومات الشخصية أو الصور السرية على Facebook وتريد منع الأصدقاء من رؤيتها.

البعض منا يتمنى أن يكون لديه طريقة للحد من مشاركة بعض أصدقائه في التدوينات التي ينشرها على صفحته الشخصية على الفيسبوك. هذه الرغبة بسبب وجود بعض الأصدقاء الذين يكتبون دائمًا بشكل متعمد ،ويحتاجون إلى وضع بعض التعليقات التي تعبر عن السخرية دون أي داع. بعد انتشار تلك الطبقة من الأصدقاء للحد من الأشخاص المزعجين ،كانت هناك رغبة قوية في إيجاد طريقة لمنع تلك التعليقات المزعجة. هناك طريقة لمنع صديق من رؤية منشوراتك أو التعليق عليها ولكن إذا كنت تريد حقًا تقييد بعض الأصدقاء بشكل أكثر فعالية من مشاهدة منشوراتك الخاصة دون إزالتها من قائمة الأصدقاء ،فيما يلي الخطوات التي ستفعل ذلك من أجلك.

طريقة تقييد الأصدقاء على فيسبوك

افتح Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك ،انقر فوق السهم الأيمن في الأعلى وانقر فوق Settings & Privacy & ndash؛Settings & Privacy ثم قم بالضغط على Settings. بعدها اضغط على قائمة الحظر أو Blockingأو انقر هنا للذهاب مباشرة إلى هذه الصفحة. بعد ذلك اضغط علىEdit list في تبويب Restricted List كما في الصورة أعلاه.

عندما تظهر النافذة الجديدة ،انقر فوق رمز السهم في الزاوية العلوية اليسرى من النافذة ،ثم حددFriendsثم أدخل اسم الشخص الذي تريد إضافته إلى القائمة. بعد إدخال الاسم والضغط علىFinishnone

تذكريمكن القيام بهذه الخطوات على هاتف ذكي بإصدارات Android أو iOS.iOSحدد جهاز Android أو iOS ،بناءً على الجهاز الذي تقرأ به هذه التعليمات ،أو تصفح عبر الإنترنت لتطبيق Facebook وقم بتنزيل التطبيق المجاني على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ضع إشارة مرجعية على عنوان url ،واتبع الخطوات السابقة ،وتذكر كيفية استخدام التطبيق.

ماذا يحدث عن تقييد الأصدقاء على فيسبوك ؟

مفهوم ضبط النفس هو القيود المادية أو المعنوية لأي شيء أو شخص. الحد هو عندما تحد من نشاط شخص ما بطريقة لا يمكن اختراقها أو اقتحامها. عندما تحدد صديقًا ما على Facebook ،فلن يعد بإمكانه قراءة منشوراتك الخاصة على الصفحة الرئيسية على Facebook أو التطبيق ،كما لو كانوا فقط أغادرUnfriendلكن دون إنهاء الصداقة في الواقع.

بمعنى آخر ،عندما تقوم بتضمين شخص ما في شيء ما.Restrictعلى Facebook ،يمكنك البقاء أصدقاء معهم ولكن مع الحد من المعلومات التي يشاهدونها. لن يتمكنوا من رؤية مشاركاتك إلا إذا قمت بتعيين إعداد الخصوصية للجمهور.Public، أو إذا تم وضع علامة Tagالأوراق أو يطلب من صديق مشترك وضع علامة عليها لك.Tagsسيكون عليكما المشاركة. عندما تتم إضافة شخص من القائمة المقيدة إلى برنامج Messenger الخاص بك ،فلن يرسل Facebook إشعارًا إلى هذا الشخص. لا يزال بإمكانك الدردشة مع هذا الشخص على Messenger ،وسترى أيضًا منشوراته في “آخر الأخبار”.News Feed كالمعتاد.

لنفترض أنك لا تريد مشاركة كل ما تنشره على Facebook مع رئيسك في العمل. لذلك يمكنك إضافته إلى قائمتك المحظورة. في المرة التالية التي تنشر فيها ،اختر خصوصية جمهور الأصدقاء. لن يتمكن المسؤول من رؤية المنشور ،ولن يظهر على صفحته الرئيسية ،ولن يراه إذا انتقل مباشرة إلى ملفك الشخصي. ومع ذلك ،إذا اخترت عام جمهور عام أو قمت بوضع علامة على المسؤول الخاص بك في المنشور ،سيرونه على الرغم من كونه مدرجًا في قائمتك المقيدة.

قد يكون هناك أشخاص لا يريدون تقييد الوصول إلى حساب Facebook الخاص بك. قد تتضمن بعض الفئات: الأشخاص الذين ليسوا مهمين بالنسبة لك ،لكنك لا تريد إلغاء الصداقة. العائلة أو الأصدقاء الذين ترسل معهم رسائل جماعية. الأصدقاء أو الأقارب الذين قابلتهم للتو ولا تريد الصداقة. إنهم يرون كل ما تنشره ،كما يرون زملائك في العمل والمديرين الذين لا تريدهم أن يعرفوا عنك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *