تخلص من الحسابات الوهمية على تويتر

تخلص من الحسابات الوهمية على تويتر بإستخدام أداة Circleboom

330

تخلص من الحسابات الوهمية على تويتر ، يعانى الكثير من مستخدمى تويتر من مشكلة الحسابات الوهمية، أو الروبوتات الرقمية Bots، فعن طريق زيادة إعادة التغريد والإعجاب، تقوم بتوسيع نطاق وصول المحتوى بطريقة مزيفة، كما يتم الاعتماد عليها بهدف التأثير فى الرأى العام فيما يتعلق بمواضيع بعينها، والعمل على رفع عدد متابعى الحسبات الفردية.

تخلص من الحسابات الوهمية على تويتر بإستخدام أداة Circleboom

وفى سبيل مواجهة تلك المشكلة ، يوجد الكثير من الأدوات التى تعمل على مساعدتك فى معرفة عدد الحسابات الوهمية التى تتابعك، أو ما تقوم أنت بمتابعتها، وذلك بهدف تفاديها، وبذلك ستتمكن من الحفاظ على مصداقية حسابك.

بإمكان الاعتماد على أداة Circleboom بهدف العمل على تحسين حسابك بتويتر، وذلك يتم من خلال ما تملكه تلك الأداة من مميزات متعددة، وتشتمل تلك الميزات على، ميزات البحث التى تقوم بالعمل على مساعدتك بالوصول إلى حسابات جيدة التى تهتم بمتابعتها، إلى جانب العمل على تيسير التوصل إلى الحسابات الوهمية التى تقوم بمتابعتك، إلى جانب إعطائك نظرة عامة على الإحصائيات الخاصة بأداء حسابك.

وتعمل تلك الأداة على تعزيز حسابك ، سواء اكانت حسابات شخصية، أو مع حسابات العمل، وتقوم بتتبع نمو عدد المتابعين، وذلك عن طريق تحليلات مفصلة تشتمل على التعرف على اداء التغريدات، إلى جانب الخصائص الديموغرافية، ومعدل النمو، وتتوفر تلك الاداة بشكل مجانى للاعتماد عليها فى عملية مراجعة حساب واحد على تويتر بدون توفير كل المزايا.

كيف تستخدم أداة Circleboom لتعثر على الحسابات الوهمية؟

• من خلال حسابك بتويتر، قم بتسجيل الدخول إلى موقع Circleboom
• ثم قم بالنقر فوق الصورة الخاصة بحسابك بأعلى يمين الموقع.
• وهنا سوف يظهر لك خيار مزيف Fake لو كنت مشترك بإحدى الخطط المدفوعة، قم بالنقر عليه، وهنا سيظهر لك كل الحسابات الوهمية التى تتابعك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *