ترخيص مايكروسوفت أوفيس مجاناً

كيف تحصل على ترخيص مايكروسوفت أوفيس مجاناً أو بسعر مخفض ؟

232

ترخيص مايكروسوفت أوفيس مجاناً ، يعد برنامج مايكروسوفت أوفيس وسيلة مفيدة لانجاز العديد من المهام، وبشكل خاص فى مجال العمل أو الدراسة، ولكن يعيبه أنه يتوفر بسعر غير مناسب للكثير المستخدمين، وهو ما يكون السبب وراء توجههم لاستخدام نسخ غير رسمية أو مقرصنة.

كيف تحصل على ترخيص مايكروسوفت أوفيس مجاناً أو بسعر مخفض ؟

1- استخدم الخطط المقدمة للمدارس:

فى حالة كنت طالب، فبذلك انت مؤهل للحصول على إصدار اوفيس 365 مجانا بشكل تلقائى، ولكن لن تستطيع الاستفادة بذلك بشكل فردى، فيلزم على مدرستك التسجيل فى البداية فى مايكروسوفت من خلال الموقع الرسمى للدخول لتلك الخطة.

ويمكنك التحقق من ذلك عن طريق الدخول إلى هنا ، والدخول إلى عنوان البريد الالكترونى الخاص بمدرستكن وفى حالة قيام مدرستك بالتسجيل فسوف تستلم كود التفعيل الاصلى، وستكون رخصة التفعيل صالحة للاستعمال خلال فترة الدراسة فقط.

2- تطبيقات مايكروسوفت المجانية على هواتف أندرويد وآيفون:

تمتلك برامج مايكروسوفت اوفيس على تطبيقات متاحة لهواتف آيفون وأندرويد مجانا، والتى من الممكن أن تكون مقيدة أحيانا فى خواصها، ورغم ذلك تستمر فى كونها طريقة قانوينية للحصول على نسختك الرسمية، كما بإمكانك تنزيل التطبيق الخاص بكل برنامج بشكل منفرد من المتجر الرسمى.

3- استخدم التطبيقات على الإنترنت:

تقوم مايكروسوفت بإتاحة كل تطبيقات حزمة برامج اوفيس بشكل مجانى من خلال شبكة الانترنت، فقط قم بالتوجه إلى Office.com، ثم قم بتسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت، والبدء بشكل مباشر فى استخدام أى برنامج بدون دفع مبالغ.

إلى جانب الدعم الكامل بعمليات التحرير والتنزيل على جهازك، إلى جانب رفع أى مستند من جهازك لقراءته أون لاين، لو لم تجد محرر نصوص مثبت فى جهازك، ولكن يعيب تلك الطريقة فقط عدم العثور على بعض الخواص التى توجد فى الإصدار الرسمى.

4- عروض المتاجر الخارجية:

فى حالة رغبتك فى شراء ترخيص مايكروسوفت أوفيس بشكل صحيح، فبإمكانك التاكد من العروض المقدمة من من البائعون بالمتاجر الالكترونية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *