طرازات سيارة هوندا 2020 سيفيك

تعرف على طرازات سيارة هوندا 2020 سيفيك .. تابع التفاصيل

139

طرازات سيارة هوندا 2020 سيفيك ، وفيما يخص طرازات هوندا 2020 سيفيك، فتتوفر سيارة هوندا سيفيك 2020 فى سيارات LX و Sport و EX و EX-L و Touring و Si ، حيث يتم تزويد LX الأساسى بالعديد من المعدات مقابل المال، ولكن هنا تستحق الرياضة الترقية لمن يريدون مزايا إضافية، حيث يشتمل الطراز EX على محرك يقوم بالعمل بشاحن توربينى إلى جانب المزايا الأخرى، ويقوم الطراز EX-L بإضافة بشكل أساسى تنجيد من الجلد، وتعد Touring من أفخم سيارات سيفيك، فى حين يتبادل Si عدد من وسائل الراحة بهدف الحصول على فرصة قيادة رياضية.

تعرف على طرازات سيارة هوندا 2020 سيفيك

LX والرياضة يتم تشغيلها من خلال محرك رباعى الإسطوانات تبلغ سعته 2.0 لتر بمقدار 158 حصان، وعزم دوران يبلغ 138 رطلاً، ويتم إقترانه بدليل مكون من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكى متغير بصفة مستمرة.

CVT تقوم كل من EX و EX-L و Touringبالحصول على الوصول إلى محرك توربينى رباعى الإسطوانات تبلغ سعته 105 لتر، 174 حصان، و 162 رطل ، إلى جانب ناقل الحركة الأوتوماتيكى، ويقوم Si بالاعتماد على إصدار أكثر قوة من المحرك بسعة 205 حصان، 192 رطل، كما يتم توفيره حصريا مزود بناقل الحركة اليدوى.

تفاصيل عن طرازات سيارة وندا سيفيك الجديدة:

تتوفر سيارة Civic LX سيدان القياسية مع العديد من المعدات للحصول على المال، تتضمن المعدات القياسية بعجلات فولاذية 16 بوصة، والتحكم التلقائى فى المناخ، وتتضمن مزايا إلكترونيات شاشة عرض مركزية بحجم 5 بوصات ونظام صوت بأربع مكبرات صوت.

إلى جانب ان معيار السلامة هو مجموعة هوندا الاستشعار، ويتضمن التحكم التكيفى فى ثبات السرعة، والتحذير من مغادؤة الممر ومساعدته على التحذير، والتحذير من الإصطدام الأمامى من خلال نظام الكببح التلقائى فى حالات الطوارىء.

ونظام الرياضة يقوم بإضافة ترقيات كعجلات شبيكة قياس 18 بوصة، و و 60/40-split طى مقاعد خلفية، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، وإشتعال بدون مفتاح ودخول، واجهة 7 بوصة تقوم بالعمل من خلال اللمس، وأبل CarPlay والتكامل الروبوت السيارات، وثمانية أنظم للصوت الناطق.

• تصعد إلى EX تحفظ توربو 1.5 لتر محرك، جنبا إلى جنب مع فتحة سقف، عجلات 17 بوصة، LaneWatch كاميرا هوندا أعمى بقعة، المزدوجة منطقة التحكم في المناخ التلقائي، ومقاعد أمامية مدفأة، ومقعد السائق قابلة للتعديل كهربائيا .

• وفى حالة رغبتك ببعض المزايا الإضافية فتوجد EX-L مع تنجيدها الجلدى، كما يشتمل Touring على عجلات قياس 18 بوصة ومصابيح أمامية LED، ومقعد راكب قابل للتعديل بشكل كهربائى ومقاعد خلفية مدفأة ، ونظام ملاحة ونظام صوتى بـ 10 مكبرات صوت.

• وفيما يخص نظام Si يقوم بالعمل على إيقاف تشغيل EX-L، ويقوم بإضافة عدد من وحدات البت فى الأداء، ومنها المحرك الأكثر قوة، إلى جانب ترس تفاضلى محدود الإنزلاق، ونظام تعليق رياضى مع مخمدات قابلة للتكيف، ومكابح أمامية أكبر، ومقاعد رياضية تحمل علامة Si، وستريو 10 مكبرات صوت، ومجموعة قياس فريدة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *