إنشاء متجر إلكترونى فى ووردبريس

تعرف على طريقة إنشاء متجر إلكترونى فى ووردبريس بخصم 98%

269

إنشاء متجر إلكترونى فى ووردبريس ، خلال الوقت الحالى، يعتبر إنشاء مشروع تجارى من اسهل الأمور، حتى مع وجود رأس مال محدود، نتيجة لنمو مجال التجارة الإلكترونية، ووفقاً للتقديرات المختصة فبحلول 2040 سوف يتم إجراء 95% من عمليات الشراء عبر الانترنت ، وفقا لاعتماد المستهلكين بشكل كبير على التسوق عبر شبكة الانترنت، وخاصةً مع انتشار فيروس كورونا المستجد ، وفرض حالة الحجر الصحى على الجميع، فقد اتجه الكل إلى المتاجر الالكترونية لشراء المستلزمات المختلفة.

ولو أردت البدء مشروع في مجال التجارة الإلكترونية، فيمكنك الاستفادة من الحزمة التدريبية ( The Build Your Own Business with WordPress & WooCommerce Bundle)، التي تقدم ما يزيد عن 16 ساعة تدريبية تساعدك على بناء متجر إلكتروني وإدارته وتخصيصه من البداية، مع خصم يصل إلى 98%.

تعرف على طريقة إنشاء متجر إلكترونى فى ووردبريس بخصم 98%

ومن خلال تلك الحزمة بإمكانك الوصول إلى 11 دورة تدريبية مدى الحياة، مقسمة إلى 192 درسًا، وأكثر من 16ساعة من المحتوى التدريبي.
ويتمثل سعر تلك الحزمة إلى 2200 دولارِ فى العادة، ولكنها اليوم تقدم لك مع فرصة الحصول عليها مقابل 39.99 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 98 في المئة من سعرها المعتاد.

وتقوم تلك الحزمة بتقديم طريقة لتعلم إنشاء موقع ويب مخصص للتجارة الإلكترونية من البداية وحتى الاحتراف، فلو لم تقم بإنشاء موقع ويب من قبل، فهنا ستجد خلال تلك الحزمة 3 دورات تدريبية مخصصة لتعليمك الأساسيات، وهي: ووردبريس للمبتدئين، وكيفية إنشاء موقع ووردبريس احترافي، وأساسيات البدء السريع في ووردبريس.

كما أن هناك دورات أخرى تساعدك في تعلم طريقة إنشاء موقع ووردبريس لكسب المال، وطريقة بدء مدونة ووردبريس مربحة، كما يعتبر المحرك الحقيقي للبيع في مواقع ووردبريس إضافة WooCommerce؛ التي يعتمد عليها ما يزيد عن 90% من المواقع، سوف تساعدك مجموعة أخرى من الدورات التدريبية في تلك الحزمة في تعلم طريقة استخدام WooCommerce، وطريقة إعداد عربات التسوق، وإنشاء أنظمة الدفع، وإدارة المخزون في متجرك عبر الإنترنت.

وتضمن الحزمة على دورة كاملة للتدريب على أساسيات تحسين محركات البحث SEO؛ لمساعدتك في تحسين ظهور موقعك والمحتوى الخاص بك في الصفحة الأولى من محرك بحث جوجل، ومحركات البحث الرئيسية الأخرى باستخدام أحدث التقنيات.

بالاضافة إلى كيفية استخدام إضافة (Elementor) مع ووردبريس لإنشاء مسارات مبيعات Sales Funnels فعّالة، و طريقة إنشاء محتوى نصي ومحتوى فيديو احترافي حول منتجاتك؛ للمساعدة في جذب اهتمام العملاء المحتملين عبر الإنترنت وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين.

وتساعدك تلك الصفقة من الوصول إلى المحتوى التدريبي مدى الحياة، والحصول على شهادة تدريبية بعد إتمام كل دورة، إلى جانب الحصول على تحديثات للمحتوى التدريبي.

فيما يلي أسماء الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة:

• WooCommerce Membership/Courseware Site (Plugins Included!)
• How to Make Money-Selling WordPress Development Services
• WordPress for Beginners

• How to Start a Profitable WordPress Blog: Step-By-Step for Beginners
• How to Make a Professional WordPress Website & Free Domain
• How to Make a Money-Making WordPress Website

• Learn to Setup Your eCommerce Website Using WooCommerce
• SEO 2020: The Complete WordPress SEO Blueprint
• WordPress WooCommerce Complete (Themes & Plugins Bundle)

• WordPress Essentials Quick-Start (Divi 4 Theme Included)
• How to Use Elementor & WordPress to Create Sales Funnels
الحصول على الصفقة: من هنا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *