Search
فرشاة Oral-B

تعرف على فرشاة Oral-B التى تنضف الأسنان بشكل أفضل

1045

فرشاة Oral-B ، على هامش فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2020 ، قامت شركة Oral-B، الأمريكية العملاقة لصناعة فرش الاسنان عن Oral-B iO، والتى تتمثل فى أنها جهاز حديث تصرح الشركة أنه جاء نتيجة ست سنوات من البحث والتطوير والتعاون مما يزيد عن 1800 مستخدم.

تعرف على فرشاة Oral-B التى تنضف الأسنان بشكل أفضل

ومنذ سنوات، تقوم شركة Oral-B بتصنيع فرش الاسنان الكهربائية، فقد نضمت الشركة الى اتجاهات التكنولوجيا الاستهلاكية، ومنها تطبيقات الهواتف الذكية والبلوتوث، كما تستفيد الشركة لى فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES كل بضع سنوات للاعلان عن أحدث فرشاة اسنان لها، ولا تمثل تلك النسخة استثناءا من CES لهذا العام .

وقد قامت Oral-B بإصدار الكثير من فرش الاسنان الذكية من قبل كـ Genius X الذى يبلغ سعرها 220 دولارا، والتى تقوم باستخدام بيانات المستشعر وخوارزمية ذكاء اصطناعى بهدف تقديم اقتراحات حول مكان التركيز على التنضيف.

وتعتقد الشركة أن iO تمتاز كذلك بالذكاء الاصطناعى والخوارزميات بهدف تسهيل تحقيق نتائج تفريش مثالية بكل المناطق الستة عشر الهامة لصحة الفم، إلى جانب احتوائها على محرك مغناطيسى جديد مسؤول عن الاتاززات الكجهرية الدقيقة للشعيرات والحركات المتذبذبة الدوارة، التى تقوم بتنظيف كل زاوية من زوايا اسنانك.

كما تحتوى الفرشاة الذكية على سبعة أوضاع متنوعة للتفريش، وتقوم على الاتصال بتطبيق Oral-B على الاجهزة المحمولة من خلال البلوتوث، بهدف الحصول على تعليقات المستخدمين على أداء الفرشاة، بالاضافة إلى توفير تتبع وتدريب بالوقت الفعلى لطريقة تنظيف الاسنان بشكل ثلاثى الابعاد.

أما فيما يخص بطارية الفرشاة، فيبلغ عمرها 12.5 يوما، أما بالنسبة لشحنها فيستغرق ثلاث ساعات، كما تقوم على العمل بسرعة حركة تبلغ 145 هيرتز، ويعمل مستشعر الضغط الحديث على المساعدة فى تحليل مقدار القوة التى تقوم باستخدامها اثناء تنظيف الاسنان بالفرشاة، كما يوفر ملاحظات لكى تساعد الاشخاص على التنظيف من خلال استخدام اقصى قدر من القوة ، وهو ما يعد هام جدا لصحة اللثة.

وذلك إلى إحتوائها على شاشة مدمجة بهدف تقديم الملاحظات وقت التفريش، كما تقوم باستخدام تلك الشاشة لتنشيط أحد أوضاع الفرشاة السبعة المختلفة التى بإمكانك الاختيار بينها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *