Search
توقف واتساب عن العمل

خلال أيام .. توقف واتساب عن العمل بالكثير من الهواتف الذكية

914

توقف واتساب عن العمل ، أكد تطبيق واتساب انه سوف يتوقف عن العمل بالكثير من الهواتف الذكية خلال أيام قليلة، وذلك بدءا من 1 فبراير، وبذلك، فلن يتمكن مستخدمى واتساب بهواتف اندرويد وآيفون من القيام بإنشاء حساب جديد أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية، ومن الهواتف التى سوف تتأثر بذلك القرار الجديد، الهواتف التى تقوم بالاعتماد على الاصدارات أندرويد 2.3.7 وما أقلن وهواتف آيفون بنظام التشغيل أى أو إس 8 وما أقل.
والايجابي هنا هو توافق الكثير من الهواتف الذكية مع أنظمة تشغيل أكثر حداثة، ولذلك فعليك بضرورة القيام بتحديث هاتفك قبل تاريخ 1 فبراير.

توقف واتساب عن العمل بالكثير من الهواتف الذكية

وحتى تتمكن من التعرف على اى نظام تشغيل يعتمد عليه جهازك الآيفون فعليك بالتالى، قم بالدخول إلى الاعدادات، ثم توجه إلى عام، ثم قم بتحديث البرنامج، وهنا سوف يتم عرض الاصدار الحالى لديك.
أما على هاتفك الأندرويد، لكى تتعرف على نظام التشغيل الخاص بك، قم بالدخول على الاعدادات، ثم حول الهاتف، وبعدها معلومات البرنامج.

وجاء ذلك فى إطار أيام من توقف واتساب عن دعم هواتف ويندوز الذكية، فقد صرحت واتساب بأنها لن تقوم بدعم استخدام كل انظمة التشغيل ويندوز فون بعد 31 ديسمبر 2019، وبعد تاريخ 1 يوليو 2019 من الوارد ألا يتاح واتساب فى متجر مايكروسوفت.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *