تطبيقات لتسجيل الشاشة لهواتف أندرويد

تعرف على أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة لهواتف أندرويد .. إليك التفاصيل

210

تطبيقات لتسجيل الشاشة لهواتف أندرويد ، يدمج الإصدار الأحدث من نظام التشغيل أندرويد 10 بواجهة برمجة للتطبيقات، من خلالها يصبح بإمكان التطبيقات تسجيل ما يحدث بشاشة الهاتف ومنها الأصوات، وبإمكانك إستخدام تلك الميزة مع التطبيقات الخارجية، رغم ان تصميمه قد جاء للتكامل مع ميزات إمكانية الوصول.

تعرف على أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة لهواتف أندرويد :

1- تطبيق Screen Recorder:

يتاح التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، وبدون زر تحكم عائم بشكل افتراضي، وتتمكن من تفعيله عند الرغبة، إلى جانب إمكانية تخصيصه وفقا لاختياراتك، كتعيين الدقة، ومعدل الإطارات، ووقت الانتظار قبل بدء التسجيل.

مع إمكانية تغيير تنسيق اسم الملف، و Bitrate، ومشفر الفيديو، وAudio Bitrate، كما تتمكن من إضافة اختصار للتطبيق في الشاشة الرئيسية لتسهيل الوصول بسرعة، يعتبر التطبيق متاح بشكل مجانى لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

2- تطبيق ADV Screen Recorder:

هذا التطبيق يعتبر من تطبيقات تسجيل الشاشة القليلة، التى تدعم واجهة برمجة تطبيقات نظام أندرويد 10 الجديدة، كما يتاح التطبيق من خلال زر عائم بشكل افتراضي، وبإمكانك بدء التسجيل أو إيقافه بدون أن تضطر إلى الدخول إلى مركز الإشعارات.

ومن خلال ذلك التطبيق بإمكانك تغيير الدقة فقط، و bitrate، ومعدل الإطارات، وبدلاً من ذلك يسمح لك محرر فيديو بقص اللقطات الخاصة بك دون الحاجة إلى برامج إضافية، يتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

3- تطبيق AZ Screen Recorder:

من خلال ذلك التطبيق بإمكانك الوصول إلى تشكيلة جيدة من ميزات التحرير، كقص الفيديو، أو قص مقطع من الفيديو وتحويله إلى صورة متحركة GIF، واستخراج الإطارات، وإضافة الخلفيات والصوت والنص والملصقات، ودمج التسجيل الحالي مع تسجيل آخر، والرسم على الشاشة.
ويتاح التطبيق بشكل مجانى لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

4- تطبيقات الهواتف الأصلية:

تتاح الكثير من هواتف أندرويد مع تطبيق مسجل شاشة مدمج، كسامسونج، و OnePlus، وشاومي وهواوي.
وتقدم سامسونج تلك الميزة بهواتفها كجزء من واجهة One UI 2 ، وبإمكانك تنشيط كل من الوسائط وصوت الميكروفون، وكذلك الرسم على الشاشة.

وقد أضافت OnePlus تطبيق تسجيل الشاشة في هاتف OnePlus 7 Pro، كما يتوفر أيضا في هواتفها القديمة، ويمكنك من تقديم عدد من الميزات القوية لتسجيل ما يحدث في شاشة هاتفك بسهولة.
وتقدم Xiaomi تطبيق تسجيل الشاشة في معظم هواتفها، ويمكنك تفعيل ميزة تسجيل الصوت من خلال الإعدادات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *