أوبل إنسجينا 2020

حصول أوبل إنسجينا 2020 المحدثة على وجه كورسا الجديدة

381

أوبل إنسجينا 2020 المحدثة تحصل على وجه كورسا الجديدة ، كان من المتوقع أن يتم الكشف عن النسخة المحدثة من أوبل إنسجنيا المجددة في معرض فرانكفورت الماضي، إلا أن الصانع لم يقم بذلك ويعتقد أن يكون الموعد الجديد بنهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل، وخلال هذا المقال سنتعرف عن كل التفاصيل الخاصة بسيارة إنسجينا 2020، وحصولها على وجه كورسا الجديدة، حيث يحرص موقع نيوتكنولوجيكو على تقديم كل ماهو جديد وحصرى فى عالم السيارات، وذلك لتلبية كل احتياجات القارىء المعرفية.

حصول أوبل إنسجينا 2020 المحدثة على وجه كورسا الجديدة

وحاليا تحصل السيارة على اللمسات الأخيرة الخاصة بها، وتماشيا مع تلك الاستعدادات الخاصة بالسيارة، حيث ظهر نموذج أولي لها مع تمويه أقل أثناء اختباره، وقد حصلت تلك النسخة على مقدمة جديدة ، تحتوى على شبكة تهوية تتميز بأنها أنحف من الحالية، وتتشابه مع التى تستخدم مع كورسا الجديدة، وتحتوى على شريط في المنتصف به شعار الشركة بشكل بارز.

تجهيزات جديدة بالسيارة :

كما ستحصل السيارة كذلك على أضواء حديثة من ناحية التصميم، وتتميز بأنها أكثر تطوراً من الحالية، وهذا بالاضافة إلى جزء بارز في حوافها الخارجية.
وسيظل باقي السيارة على الأغلب كما هوعليه، وذلك باستثناء بعض التعديلات الطفيفة التى ستطرأ على المصابيح الخلفية، كما سيحصل اصدار GSi على جناح خلفي أصغر في الحجم.

لا يتوقع أن يكون هناك تغييرات رئيسية داخل المقصورة، وذلك مع عمر السيارة في الأسواق والذى يصل إلى عامين فقط، وبشكل خاص فى ظل تجهيز السيارة بنظام ترفيهي جديد في العام الماضي.

تجهيزات الجانب الميكانيكى :

على سياق آخر، فهناك توقعات بأنه سوف يكون هناك تغييرات على الجانب الميكانيكي ، إلى جانب انتقال أوبل إلى ملكية PSA، وهو ما يمكن أن يتضمن استبدال بعض محركات جنرال موتورز الحالية للطراز بأخرى من المجموعة الفرنسية، لكن ربما تظل هذه المحركات كما هي الآن وتحدث التغيرات المتوقعة مع تقديم جيل جديد من إنسجنيا، وهنا فقد انتهى حديثنا حول موضوع حصول أوبل إنسجينا 2020 المحدثة على وجه كورسا الجديدة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *