موعد إطلاق Honor V30 المنتظر

تعرف على موعد إطلاق Honor V30 المنتظر

544

موعد إطلاق Honor V30 المنتظر ، سوف يتم إطلاق الهاتف الذكى الرائد القادم هونور فى 30 “Honor V30” فى وقت لاحص من شهر نوفمبر الجارى، وذلك وفقا لما أكده رئيس هونور Honor، جورج جاو .

كما قد أكد جاو نية هونور إطلاق هاتف هونور فى 30، فى الصين خلال 26 نوفمبر الجارى، مع التنويه على ان سلسلة هونور فى، طالما كانت سباقة فى تقديم تصاميم وابتكارات جديدة خاصة فيما يتعلق بالكاميرا.

تعرف على موعد إطلاق Honor V30 المنتظر

وإذا كان هاتف هونور فى 30، والذى قد تم إطلاقه فى الاسواق العالمية تحت مسمى “هونور فيو20Honor View 20 –”، أول هاتف من هواوى يقوم بتقديم كاميرا أمامية ضمن الشاشة، وأيضا كان أول هاتف مع كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع حساس Sony IMX586.

أما فيما يخص الجيل القادم من الهاتف (هونور في30) ، فسوف يمتاز بدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بالاضافة إلى احتوائه على معالج هواوي الأحدث ، كيرين 990 Kirin 990 – ، الذي تعمل به هواتف ميت 30 Mate 30، وهو مصنوع بتقنية 7نانومتر مع تحسين في الأداء بنسبة 10% مقارنة بالجيل السابق.

وعن التصميم، فسوف يكون الهاتف المرتقب مشابه لهاتف العام الماضي (هونور في20) ، إلى جانب إحتوائه على شاشة LCD طويلة، وسوف يقدم كاميرتين أماميتين ضمن الشاشة، وعن ظهره، فسيأتي مع 4 كاميرات خلفية، ومن المتوقع أن يكون حساس البصمة ضمن زر الطاقة الجانبي، بالنظر إلى أن الشاشة من نوع LCD .

وتفيد التسريبات أن نسخة (برو) Pro من هاتف (هونور في30) سيقدم كاميرا خلفية رئيسية بدقة 60 ميجابكسل، والثانية بدقة 20 ميجابكسل للتصوير الفائق العرض، والثالثة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير العمق، والأخيرة ستكون حساس ثلاثي الأبعاد للعمق 3D ToF . وفيما يخص النسخة العادية، فسوف تقوم على تقديم كاميرا ثانية بدقة 16 ميجابكسل للتصوير العريض، وثالثة للتصوير القريب macro، ورابعة لتصوير العمق.

وعن البطارية، فيقال أنها ستأتي بسعة 4,200 ميلي أمبير/ساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 40 واط، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي.
ومن المتوقع أن يُطلق هاتف (هونور في30) بدون خدمات وتطبيقات جوجل، وذلك في ظل الحرب التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة، والصين، والتي كانت العقوبات الأمريكية على هواوي إحدى تداعياتها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *