خدمة جديدة تمكنك من نقل البيانات بين الهواتف بسرعة عالية

خدمة جديدة تمكنك من نقل البيانات بين الهواتف بسرعة عالية

394

نقل البيانات بين الهواتف بسرعة عالية ، خلال شهر أغسطس الماضى، قررت كل من شركات أوبو، وفيفو، وشاومى الصينية ، الاعلان عن تعاون بينهم، تمت تسميته بإسم مجموعة تحالف النقل المتبادل Inter-Transfer Alliance” Group” ، يقوم بإتاحة المجال لأجهزة الشركات الثلاثة بنقل البيانات بين بعضها بكل سهولة ومن خلال سرعات عالية.

خدمة جديدة تمكنك من نقل البيانات بين هواتفك بسرعة عالية

وبعد مرور عدة أشهر على اختبار الخدمة، قامت الشركات الثلاثة بالاعلان عن إطلاق الخدمة بكل انحاء العالم، وتعد متزامنة فى الظهور مع شبكات الجيل الخامس 5G عالميا، والتى من المتوقع أن تعمل على زيادة معدل أحجام الملفات.
وستقوم تلك الخدمة بتمكين المستخدمين من نقل البيانات بين هواتفها بشكل لا سلكى وبدون حاجة إلى إتصال بشبكة الانترنت، وذلك وفقا لما ذكره سبارك نى ، نائب الرئيس لدى فيفو، وتقوم تلك الخدمة الجديدة بالاعتماد على تقنية البلوتوث بهدف الاقتران السريع، وشبكات الواى فاى بهدف إتمام عملية نقل البيانات بشكل أسرع، وبذلك، فعلى مستخدمى تلك الخدمة تنشيط خدمة البلوتوث وشبكات الواى فاى بهدف التمكن من إستخدام الخدمة.

خدمة جديدة تمكنك من نقل البيانات بين الهواتف بسرعة عالية
وتعمل الشركات الثلاث على إضافة الكثير من العلامات التجارية إلى ذلك التحالف الجديد، والذى يقوم خدمته بتوفير إمكانية نقل البيانات بين هواتفها بسرعة عالية، قد تصل إلى 20 ميجابايت خلال الثانية الواحدة، وسيتم طرح تلك الخدمة الجديدة خلال فبراير 2020 بكل هواتف أوبو وفيفو وشاومى.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *