توقف تطبيق واتساب عن العمل

توقف تطبيق واتساب عن العمل نتيجة خلل مفاجىء .. إعرف التفاصيل

345

توقف تطبيق واتساب عن العمل ، عانى تطبيق التراسل الفورى واتساب من مشطلة خاصة بإرسال وإستقبال الرسائل فى كل انحاء العالم، حيث قام مستخدمى التطبيق بالابلاغ عن تلك المشكلة، إلا ان الشركة لم تقم بالتعليق على ذلك الامر.

توقف تطبيق واتساب عن العمل نتيجة خلل مفاجىء

وتمثلت المشكلة فى البداية فى عدم التمكن من إرسال المقاطع الصورتية والصور ومقاطع الفيديو، وكانت لم تمس عملية إرسال الرسائل النصية العادية والروابط، إلا أنها قد توقفت الخدمة كاملة عند بعض المستخدمين فى ناطق متفرقة من العالم.

وبناءا لما اوضحه موقع Down Detector وهو الموقع الخاص بالعمل على تتبع أداء مواقع الويب، فقد واجه واتساب مشكلات عدة فى اوروبا، إلى جانب اجزاء من آسيا وأمريكا الجنوبية واجهت أيضا مشكلات تخص إنقطاع الخدمة بشكل كامل.

وفورا فقد غزى وسم #whatsappdown مواقع التواصل الاجتماعى، والذى قد ارتفع إلى أعلى صفحة مواضيع المؤشرات العالمية trending topics page، والذى قد تمكن المستخدمون الذين يشعرون بالاحباط من الانتقال إليه بهدف مشاركة مشاعرهم وخبراتهم حول توقف الخدمة بواتساب عن العمل، حيث يزيد عدد مستخدمى التطبيق عن 500 مليون شخص بشكل يومى.

وهذه هى المرة الأولى التى عانى تطبيق واتساب من مثل هذا الانقطاع خلال عام 2020،إلا أن للتطبيق تاريخ خاص بسلسلة انقطاعات التى عانى من مثل تلك الانقطاعات خلال عام 2019، والتى كان من أهمها إنقطاع مارس الذى تسبب فى تعطيل التطبيق عن العمل مدة يوم كامل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *