إطلاق السيارة الكهربائية الشعبية من كيا

إطلاق السيارة الكهربائية الشعبية من كيا .. اعرف التفاصيل

691

 

إطلاق السيارة الكهربائية الشعبية من كيا ، قام صاحب مؤسسة كيا موتورز فى أوروبا بالاعلان عن إطلاق سيارة كيا الشعبية الحديثة، والتى تعد السيارة الكهربائية الأولى التى توجه للطبقات الوسطى.

إطلاق السيارة الكهربائية الشعبية من كيا .. اعرف التفاصيل

وتم تسميتها باسم “كيا ايماجين”، ومن المنتظر الاعلان عن اطلاق الدفعة الأولى للسيارات خلال مؤتمر عالمى للاعلان عنها.
وهنا لابد من التنويه على أنه قد تم عرض أول سيارة كهربائية من كيا ايماجين خلال شهر مارس الماضى، بمدينة جنيف بسويسرا، وتمتاز تلك السيارة الكهربائية الجديدة بحتوائها على أربعة ابواب واعتمادها على الكهرباء بشكل كامل.

كما قد أعلن صاحب شركة كيا أنها سوف تقوم بتعميم التجربة، وتقوم بصدار سيارة خاصة بالطبقات الشعبية من خلال نفس المكانيات وبتكلفة أقل.
فى ذلك الاطار، اكد قريقورى قيوم، نائب رئيس مجلس دارة كيا، بأنهم سقومون بالتركيز على خفض تكلفة سيارة إيماجين الكهربائية إلى أقصى حد، حتى يتم تسهيل عملية الشراء لكل طبقات الشعب من الموظفين ومتوسط الدخل، وذلك بهدف المحاولة والعمل على تعميم تجربة السيارة الكهربائية بكل انحاء اوروبا.

كما قدم قيوم اقتراح بتخفيض البيع بسعر التكلفة فى البداية، بهدف تعميم تواجد السيارة فى كل أنحاء العالم.
ومن خلال ذلك سوف يحقق تصنيع عشرات الملايين من السيارات أرباح عالية للغاية، كما أنهى قيوم حديثه بتقديم وعد لجميع محبى كيا، بتقديم سيارة متوسطة السعر، وتعمل على املحافظة على البيئة، ومتاحة لكل الطبقات، لى جانب التأكيد على أن السيارة سوف تكون كهربائية بشكل تام، وكل قطع غيارها متاحة بالأسواق العالمية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *