المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020

أهم المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020 ، تعرف عليها

661

المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020 ، قامت واتساب بالاعلان عن مزايا جديدة خلال عام 2019، ورغم ذلك فحتى الآن لم يتم تفعيل تلك المزايا إلى منصة الرسائل الفورية، ومنها الوضع المظلم، ورسائل التدمير الذاتى، وفتح الوجه لنظام أندرويد، ونحن ننتظر أن تصل تلك المزايا إلى التطبيق خلال عام 2020.

المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020

1- الوضع المُظلم

 المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020
يعتبر الوضع المظلم من أهم المزايا التى ينتظرها المستخدمين لفترة طويلة، وعلى الشركة إضافتها، فقد استمر الوضع المظلم فى مرحلة التطوير لمدة طويلة، فيضيف ذلك الوضع إلى تجربة المستخدم الإجمالية عن طريق تحسين قابلية القراءة، والعمل على تقليل إجهاد العين، وتعزيز الاستهلاك المتعلق بالبطارية على الجهاز، ذلك إلى جانب التصميم الغامق المبهج.

وسوف يكون التطبيق متاح من خلال ثلاثة خيارات، فحينما يتم تحويل النص إلى اللون الأبيض، فسوف تصبح الخلفية سوداء.

2- القفل بالوجه

 المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020
قامت الشركة بإصدار ميزات الأمان لـ WhatsApp، ومن ضمن ذلك كان الماسح الضوئى لبصمات الأصابع، وسوف يطلق التطبيق كذلك ميزة أخرى خاصة بالأمان بعام 2020، وهى الميزة الخاصة بإلغاء قفل الوجه، والتى سوف تقوم بالعمل بطريقة تشابه إلغاء قفل الوجه على هواتف المستخدمين، وعلى الرغم من ذلك، فلا يوجد الكثير من التفاصيل متعلقة بتلك الميزة.

3- تحديد آخر ظهور لأشخاص مُعينة

 المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020
منذ نشأة التطبيق، لم يتم تطوير ميزة آخر ظهور، فقد كانت مقتصرة فقط على إبقائها للجميع أو إخفائها، وبذلك فلن تتمكن من تحديد الميزة على عدد قليل من المستخدمين بجهات الاتصال خاصتك، والآن خلال عام 2020، فقد يوفر واتساب تحديد الأشخاص الذين سوف يتمكنونو من مشاهدة آخر ظهور لهم على التطبيق لمستخدمين معينين.

4- التدمير الذاتي للرسائل

 المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020
خلال شهر أكتوبر، قامت الشركة بالاعلان عن تلك الميزة للمرة الاولى، وستتوفر تلك الميزة بمعلومات الاتصال، أو إعدادات المجوعة، وسوف تمكنك من وضع علامة على محادثة واتساب على أنها محذوفة، وذلك عن طريق تمكين الخيار حذف السائل بمعلومات المجموعة، حيث بإمكانك تحديد وقت إنتهاء صلاحية الرسالة “الذى يشتمل ساعة واحدة، أو يوم واحد، أو أسبوع واحد” فقط عند النقر على خيار حذف الرسائل.

5- إتاحة طرق دفع

 المزايا القادمة بتطبيق واتساب لعام 2020
من ضمن المزايا المنتظرة بواتساب خلال عام 2020، خيار جديد للدفع، فبإمكان المستخدمين إجراء الدفعات من خلال Facebook Pay، وهو ما سوف يسهل إجراءات كثيرة خاصة بالدفع الالكترونى للمستخدمين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *