تسجيل فيديو واحد على كاميرتى آيفون

كيف يمكنك تسجيل فيديو واحد على كاميرتى آيفون بنفس الوقت ؟

373

تسجيل فيديو واحد على كاميرتى آيفون ، تم إطلاق تطبيق خاص بهواتف آيفون من قبل شركة Filmic، والذى يتيح للمستخدمين بالقيام بتسجيل فيديو واحد على اثنين من هواتف آيفون خلال نفس الوقت، وهو ما يمكن من استخدام كاميرات متنوعة بهواتف آبل بطريقة جديدة وغير مسبوقة، ويسمى ذلك التطبيق الجديد DoubleTake ، والذى تم تصميمه لنظام الكاميرا الثلاثية من آبل فى هاتف iPhone 11 بشكل خاص، وهو ما يتيح لمستخدميه فرصة التبديل بين جهازين متزامنين عن طريق واجهة واحدة.

كيف يمكنك تسجيل فيديو واحد على كاميرتى آيفون بنفس الوقت ؟

كما يتاح للمستخدمين بدائل وخيارات مختلفة عند رغبتهم فى تصور الاعداد الخاص بهم، ومن ذلك وضع تقسيم الشاشة الذى يقوم بتقسيم الفيديو بنسبة 50:50 أفقيا أو وضع صورة أصغر مع واحدة بملء الشاشة PiP ، وذلك وفقا لما نقله موقع ديلى ميل البريطانى.

وفيما يخص مقطع الفيديو الملتقط بأسلوب تقسيم الشاشة، سوف يتم حفظه إلى مكتبة التطبيق على انه ملف واحد، كما يمكن تصوير أسلوب PiP لمستخدميه بتقسيم ملفاتهم.

كما يمكن ذلك التطبيق الجديد مستخدميه القيام بإختيار الكاميرات المراد استخدامها فى التصوير ، فيما يخص هاتف آيفون 11 سيصبح لديهم خيارات لتحديد سواء إعداد واسع جدا، أو عريض أو تليفوتوجرافى، أو الكاميرا الامامية.

إلى جانب إمكانية إتاحة الاختيار ما بين 24 و 30 لقطة فى الثانية ، وتصل دقته إلى 1080p، بالاضافة إلى قيامه باستعارة ميزات محببة من تطبيق Filmic المنفصل، ومن ذلك رسم بيانى يحكم نطاقات الالوان والأدوات التى تتحكم فى التركيز.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *