رسائل واتساب الصوتية

الآن يمكنك الإستماع إلى رسائل واتساب الصوتية قبل تنزيلها

227

 

رسائل واتساب الصوتية ، غالبًا ما يكون إرسال رسالة صوتية أسهل من إرسال رسالة مكتوبة عبر WhatsApp. أثناء إرسال الرسائل الصوتية تلقائيًا بعد تسجيلها ،يمكن أن تحتوي على أخطاء محرجة ،مما يجبرك على إعادة تسجيل رسالتك.

الآن يمكنك الإستماع إلى رسائل واتساب الصوتية قبل تنزيلها

نتيجة لذلك أصدر WhatsApp ميزة معاينة للرسائل الصوتية ،مما يسمح لك بسماع الرسالة قبل إرسالها إلى المستلم.

وقالت المنصة: يمكنك الآن معاينة رسالة WhatsApp الصوتية الخاصة بك قبل إرسالها. هذه الميزة مثالية لتلك الأوقات التي تريد فيها توصيل رسالتك بشكل صحيح..

قال WhatsApp  أن الميزة تم طرحها ببطء في الأسابيع الأخيرة ،وهي متاحة الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك Android و iPhone و Windows Phone. ## iOS وأندرويد والويب وسطح المكتب.

وفقًا لصفحة المساعدة الخاصة بالميزة ،يظهر خيار معاينة رسالة صوتية بعد الضغط على زر الإيقاف لإنهاء التسجيل. تسمح معاينة رسالة للشخص الذي يقوم بتسجيل الرسالة بمقارنتها بالرسالة الأصلية ،أو مقارنتها برسالة أخرى تم تسجيلها مسبقًا..

يمكنك معاينته أو حذفه أو إرساله باستخدام الأزرار الموجودة في أعلى اليسار..

تعد معاينات الصوت جزءًا من سلسلة تم إصدارها للتو أو يتم تطويرها حول الرسائل الصوتية على WhatsApp..

وقد أضفنا ميزة أخرى في وقت سابق من هذا العام تتيح لك ضبط السرعة التي يتم بها تشغيل الرسائل الصوتية. إنه مثالي للوصول السريع إلى الرسائل الطويلة على الهاتف المحمول..

جزء من قائمة ترقية الرسائل الصوتية في WhatsApp

أفادت منصة WABetaInfo قد يكون من الممكن إيقاف تسجيل رسالة صوتية واستئناف التسجيل.

وبعد ذلك، في شهر أكتوبر، ذكرت منصة WABetaInfo وقد عثر أيضًا على دليل على ميزة مشغل الرسائل الصوتية العالمية التي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الملاحظات الصوتية أثناء تصفح محادثات WhatsApp الأخرى..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *