إخفاء آخر ظهور لك بواتساب

طريقة إخفاء آخر ظهور لك بواتساب عن الغرباء افتراضيًا

215

إخفاء آخر ظهور لك بواتساب ، إذا كنت قلقًا بشأن أمانك ،فافتح صفحة إعدادات WhatsApp ،ثم افتح خيار الخصوصية ،ثم اضغط على “آخر ظهور” ،ثم “لا تظهر” ،ثم اضغط على زر “حفظ التغييرات”.

يقدم WhatsApp إجراءً جديدًا للخصوصية يخفي حالة آخر ظهور لك عن الأشخاص الذين لا تعرفهم أو لم تدردش معهم في التطبيق.

وفي السابق، قامت تقوم المنصة بتعيين الميزة على “الجميع” افتراضيًا ،بحيث يمكن لأي شخص رؤية حالتك.

يحد التحديث الجديد لمنصة WhatsApp الخاصة بك من رؤية حالتك للأشخاص الذين أضفتهم عبر WhatsApp ،ويعين الميزة على جهات الاتصال الخاصة بي افتراضيًا بدلاً من ذلك..

طريقة إخفاء آخر ظهور لك بواتساب عن الغرباء افتراضيًا

تتضمن التغريدة أيضًا بريدًا إلكترونيًا مما يبدو أنه دعم فني للنظام الأساسي يصف الميزة الجديدة. نحن نجعل الأمر أكثر صعوبة على الأشخاص الذين لا تعرفهم ولم تدردش معهم لرؤية آخر مرة شوهدت لك على WhatsApp..

. وتجدر الإشارة إلى أن النظام الأساسي به خيار “لا أحد” أيضًا ،والذي يمنع جميع المستخدمين من رؤية حالتك..

يتيح لك شريط الحالة الموجود في الجزء العلوي من الدردشة معرفة ما إذا كنت متصلاً حاليًا ،أو آخر مرة كنت متصلاً فيها ،أو إذا كنت تستخدم التطبيق..

يبدو أنها طريقة ممتعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ،ولكن عندما تتعرف على استخدام بعض تطبيقات الجهات الخارجية لتتبع الموقع ،فقد ترغب في إعادة النظر..

يمكن استخدام هذه التقارير لمراقبة نشاط المستخدم عبر الإنترنت. قد يسمح للآباء بمراقبة نشاط أطفالهم عن كثب على المنصة..

حالتك ضمن واتساب مخفية عن الغرباء

افتح WhatsApp ،واضغط على Open WhatsApp ،واضغط على أيقونة الإعدادات (1) ،ثم قم بالتمرير لأسفل ،ثم اضغط على Blocking ،ثم اضغط على Blocking ،ثم اضغط على Show Last Seen Option وقم بتعيينه على

يؤدي تشغيل خيارات “جهات الاتصال الخاصة بي” إلى منع تطبيقات الجهات الخارجية من تسجيل حالتك على الإنترنت. ونظرًا لأن التطبيق لا يعتبر أحد جهات الاتصال الخاصة بك ،فلن يتمكن من رؤية حالتك.

6 مارس أفيد أن هذا ليس التغيير الوحيد الذي تقوم به منصة Meta المملوكة لآخر مرة. واكتشفت نظامًا أساسيًا سيتم فيه إخفاء آخر مرة شوهد فيها المستخدم بشكل دائم عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول. WABetaInfo .

.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *