كيف تحول مايك الهاتف إلى مايك لاسلكى أو سلكى للحاسوب ؟

كيف تحول مايك الهاتف إلى مايك لاسلكى أو سلكى للحاسوب ؟

2040

كيف تحول مايك الهاتف إلى مايك لاسلكى أو سلكى للحاسوب ؟ نلاحظ جميعا أن الميكروفون المدمج مع الحاسوب أو اللاب توب يكون ردىء الجودة، وأنه لا يلبى الحاجة التى نريدها، وذلك فى ظل التطور الهائل فى المايكات والميكروفونات، فقد نحتاج إلى مايك أو مايكروفون لنسجيل بعض الفيديوهات للمونتاج أو المحادثات، أو غير ذلك من الاغراض التى نحتاجها دائما من حين إلى آخر عند استخدامنا لجهاز الحاسوب، ولهذا السبب فى ذلك الموضوع سنتناول طريقة الحصول على ميكروفون جيد وبشكل مجانى تماماً.

تعتمد الطريقة على استخدام ميكروفون الهاتف ليعمل كميكرفون لاسلكي مع الحاسوب، حيث سيمكنك من إجراء المحادثات والتسجيلات بشكل ممتاز، ويرجع ذلك إلى أن المايك الذي يأتي مع الهاتف يكون بجودة ممتازة، وبعض الهواتف تأتي باكثر من ميكرفون من أجل عزل الضوضاء.

وحتى تتمكن من عمل تلك الإضافة سنستخدم تطبيق WO mic ، وهو من اكثر التطبيقات فاعلية وسهولة فى هذا المجال، حيث يمكنك من ربط الهاتف بالحاسوب عن طريق البلوتوث او الواي فاي او حتي .USB
عليك فى البداية القيام بتحميل التطبيق على الهاتف، ثم بعد ذلك تقوم بتحميل ملفات الويندوز او الماك، وذلك على حسب نظامك من الروابط اسفل التدوينه وتقوم بتثبيتها كالعادة.

وهنا عليك القيام بفتح التطبيق، والذهاب إلى الاعدادات، وتختار طريقة التوصيل سواء بلوتوث او واي فاي أو USB ثم تختار مصدر الصوت ثم تعود لشاشة البداية ، ثم تضغط على علامة البدء فإن اخترت واي فاي فحينها سيظهر امامك فوراً عنوان IP .

كيف تحول مايك الهاتف إلى مايك لاسلكى أو سلكى للحاسوب ؟
وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالتوجه الى الحاسوب وفتح البرنامج ، ثم الذهاب إلى connect ، وتختار طريقة التوصيل التى اخترتها من الهاتف واي فاي مثلا ثم تضع عنوان IP السابق وتضغط ok وبذلك يتم الاتصال ويمكنك عند المكالمات او التسجيل اختيار هذا المايك.
وحتى تتاكد من التوصيل قم بالإختيار من options ←play in speaker فتجد الصوت يخرج من السماعات، وهنا فقد انتهينا من تقديم اجابة حول تساؤل كيف تحول مايك الهاتف إلى مايك لاسلكى أو سلكى للحاسوب ؟




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *