تحديث واتساب لمستخدمى آيفون

تعرف على الجديد فى تحديث واتساب لمستخدمى آيفون

104

تحديث واتساب لمستخدمى آيفون ، قامت شركة واتساب بإصدار تحديثا جديدا برقم 2.19.110 ، وذلك لتطبيقها الخاص بهاتف آيفون فى متجر آبل، وقد تضمن الإصدار الذى تم تحديثه لهاتف آيفون تغيرين رئيسيين، بالاضافة إلى انه يدخل تغييرا عالمية على إعدادات خصوصية المجموعة، ومن ضمن ذلك، خيار” جهات الاتصال باستثناء …” الجديد.
ويعتبر ذلك التحديث تحديثا مستقراً، ولذلك فى حالة كنت تستخدم إصدارا تجريبياً، فعليك التخلى عن الاصدار التجريبى لتثبيت الإصدار المستقر.

تعرف على الجديد فى تحديث واتساب لمستخدمى آيفون

وقد قامت شركة واتساب بالنشر وبشكل منفصل عن صفحة دعم جديدة لاستكشاف أخطاء النسخ الإحتياطى، وذلك من خلال آيكلاود iCloud ، وذلك بهدف مساعدة المستخدمين الذين قد يواجهون مشكلات فى النسخ الاحتياطية لمحادثات واتساب على أجهزة آيفون إلى آيكلاود.

ووفقًا للتغييرات الرسمية، فإن إصدار 2.19.110 من واتساب لهاتف آيفون لن يعرض عدد التنبيهات غير المقروءة للمحادثات الصامتة، مما يعني أنه في حال ورود رسالة جديدة ضمن دردشة صامتة، فإن أيقونة التطبيق لن تعرض شارة التنبيه، وينطبق التغيير على كل من الدردشات الفردية والجماعية.

ولن يعرض إصدار 2.19.110 من واتساب لهاتف آيفون عدد التنبيهات غير المقروءة للمحادثات الصامتة، وجاء ذلك وفقا للتغييرات الرسمية، وبذلك فإنه فى حال ورود رسالة جديدة ضمن دردشة صامتة، فلت تقوم أيقونة التطبيق بعرض إشارة التنبيه، وذلك التغيير ينطبق على كل من الدردشات الفردية والجماعية.

وتعتبر تلك الميزة الخاصة بكتم المحادثات مهمة للغاية، وذلك فى حال كنت تريد تقليل التشتيت، وخاصة فى حال كنت مشاركا فى العديد من المحادثات الجماعية الكبيرة.

وكانت الميزة تؤدي – قبل وصول هذا التحديث – إلى منع الهاتف من الاهتزاز وتشغيل صوت التنبيه عند تلقي رسالة جديدة، بينما لا تفعل شيئ بشأن العداد الأحمر المسبب للقلق الموضوع على أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية.

وقبل وصول هذا التحديث، كانت الميزة تؤدى إلى منع الهاتف من الاهتزاز وتشغيل صوت التنبيه عند تلقى رسالة جديدة، بينما لا تقوم بفعل أى شىء فيما يخص العداد الأحمر، والمسبب للقلق الموضوع على أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية.

تحديث واتساب لمستخدمى آيفون

وبالاضافة إلى ما سبق، فيحتوى الإصدار الجديد كذلك على إرشادات محاذاة جديدة، وذلك بهدف مساعدتك فى تحديد موضع الملصقات والرموز التعبيرية والمزيد عند تحرير الوسائط فى واتساب.

ويجلب أحدث إصدار من التطبيق لهاتف آيفون كذلك إعدادات خصوصية المجموعة على مستوى العالم، والتى كانت قد صدرت فى وقت سابق من هذا العام ضمن الهند، وذلك بحسب موقع تتبع ميزات واتساب WABetaInfo .

كما تجلب إعدادات خصوصية المجموعة تغيير رئيسي واحد، وهو يتعلق بمن يستطيع إضافتك إلى المجموعات من جهات الاتصال، حيث أنه بدلًا من خيار “لا أحد” المتاح مسبقًا في إعدادات خصوصية المجموعة، فقد قدمت واتساب الخيار الجديد “جهات الاتصال باستثناء …”.

وقد قامت الشركة المطورة للتطبيق بنشر صفحة دعم جديدة على موقعها على الويب لمساعدة مستخدمي آيفون، وذلك فيما يتعلق بمشكلات النسخ الاحتياطي على آيكلاود، حيث تقدم صفحة تحري الخلل وإصلاحه الحلول الممكنة لعدم القدرة على إنشاء نسخة احتياطية أو استعادة نسخة احتياطية، وهنا فقد انتهى حديثنا حول موضوع تحديث واتساب لمستخدمى آيفون .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *