Search
HUAWEI Mate 30 Pro 5G

HUAWEI Mate 30 Pro 5G الآن بأسواق الإمارات

766

 

HUAWEI Mate 30 Pro 5G  , اليوم تم الكشف عن أحدث إصدارات هواتف ال 5G ألا وهو HUAWEI Mate 30 Pro 5G والذي كان من المتوقع صدورة أواخر عام 2019 ولكن لم يحدث ذلك واليوم نجده متوفر في أسواق الإمارات الخاصة بالإلكترونيات بسعر يصل إلى 3899 درهم إماراتي ونجده سوف يتوفر بألوان مميزة ومتعددة وألا وهم Emerald Green و Vegan Leather Orange.

مميزات HUAWEI Mate 30 Pro 5G :

 

• يعتبر الإصدار الأحدث من هواتف هواوي HUAWEI Mate 30 Pro 5G أول هاتف ذكي من الجيل الخامس 5D على مستوى العالم، حيث يستخدم معالج Kirin 990 5G الذي يدعم الشبكات 2G/3G/4G وكذلك شبكة ال 5G NSA و شبكة 5G SA , الشيء الذي يتي للمستخدم من حامل الهاتف الجديد الإنتقال المرن بين شبكة الجيل الخامس NSA وإلى الشبكة الأسرع SA.

• يدعم HUAWEI Mate 30 Pro 5G شريحتي SIM من الجيلين 5G+4G و FDD و TDD اللذين يتولون تغطية مناطق أوسع من نطاقات التردد الخاصة بشبكات الجيل الخامس 5D.

• كذلك يعتبر التصميم الجديد هو تطويرًا وميزة جديدة أيضًا في هاتف هواواي الجديد، حيث نجد شاشة HUAWEI Horizon Display الجديدة ذات الإنحناءات من الطرفين ميزة جديدة ومختلفة عن الشاشات المسطحة في الهواتف المحمولة القديمة الطراز فنجدها تتجه نحو مفهوم الشاشات ثلاثية الأبعاد التي تمد المستخدمين بتجربة مميزة.

• يحتوي الهاتف على خاصية جديدة ألا وهي خاصية التحكم عبر الحركات المدعومة بالذكاء الاصطناعي, والتي توفر على المستخدمين عمل المهام وإسخدام الشاشة بسلاسة دون لمسها.

• وكذلك يمتلك الهاتف خاصية الدوران التلقائي القائمة على تكنولوجيا الAI Auto Rotate والي من خلالها يمكن تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً بشكل تلقائي سلس بمجرد اكتشاف الزاوية التي ينظر إليها المستخدم إلى الهاتف .

• كما يمكن للمستخدمين أيضًا التميز بخاصية العرض المتعدد أو ما يعرف ب Multi-screen Collaboration في عرض المعلومات وتحويل البيانات بشكل لاسلكي إلى HUAWEI MateBook مما يتيح نقل سهل للبيانات بين الجهازين.

• أما عن الكاميرا فنجدها تحتوي على Halo Ring وهي تعد أول كاميرا أساسية مزدوجة بدقة تصل إلى 40 ميجابكسل مما يجعلها تقدم للمستخدمين نتائج مذهلة في إلتقاط الصور أو مقاطع الفيديو، حتى في الإضاءة المنخفضة والغير مناسبة كبيئة للتصوير الجيد, حيث يمكن تصوير وتسجيل مقاطع الفيديو في أجواء إضاءة شديدة الانخفاض بحساسية قصوى قد تصل إلى 51200 وفق معيار ISO وهذا يجعلها كاميرا تنافس جودة الكاميرات الاحترافية، وكذلك قدرتها في تسجيل بالسرعة البطيئة جداً للأحداث السريعة بدرجة تبلغ 7680 إطاراً في الثانية والتي لم تكن متوفرة إلّا في الكاميرات الاحترافية المتخصصة.

 

• الهاتف يمتلك بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير ساعي، كما يمكن إعادة شحنها باستخدام طريقتي الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة من HUAWEI SuperCharge.

 

• كما يدعم الهاتف مع مميزات أمان مثل AI Private View والتي تخفي الإشعارات عند اكتشاف الوجوه الغريبة وأمن Trusted Execution Environment TEE ، ويمكن للمستخدمين أيضًا إلغاء قفل أجهزتهم باستخدم فتح الوجه ثلاثي الأبعاد وبصمات الأصابع داخل الشاشة.

 

• يأتي الجهاز غير مدعم بخدمات Google Mobile Services ولكن يمكن للمستخدمون تحميل تطبيقاتهم المفضلة عن طريق متجر هواوي HUAWEI AppGallery الموجود على الجهاز.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *