تويتر تتيح خيار جديد

تويتر تتيح خيار جديد لتسهيل العثور على التغريدات المقتبسة .. تعرف عليه

216

تويتر تتيح خيار جديد ، تختبر شركة تويتر خيار جديد تساعد مستخدميه على رؤية كل التغريدات المقتبسة من تغريدة واحدة حاليا، كما كشفت عدة لقطات شاشة قام المستخدمون بنشرها، تفعيل لتلك الميزة، فمن الممكن رؤية عداد جديد يدعى “إعادة التغريد مع العليقات” جنبا إلى جنب مع العدادات الحالية التى تختص بالاعجاب وإعادة التغريد.

تويتر تتيح خيار جديد لتسهيل العثور على التغريدات المقتبسة :

كما تختبر تويتر تلك الميزة حالياً مع مجموعة صغيرة من مستخدمي تويتر على (iOS)، ورغم أن الميزة لن تعرض لك أي شيء فلا يمكنك العثور عليه حاليًا من خلال وظيفة البحث الخاصة بالخدمة، لكنها تجعل الأمور أسهل بكثير.

وتعد تلك الميزة هامة لبعض مستخدمي تويتر ممن يستخدمون التغريدات المقتبسة للرد على تغريدة، بدلاً من استخدام وظيفة الرد المضمنة في الخدمة لتنظيم التغريدات بدقة في تسلسل المحادثات، ولو رغبت فى العثور على التغريدات المقتبسة حالياً، فقم بلصق عنوان (URL) للتغريدة في مربع البحث الخاص بالخدمة.

ووفقا لما نشره كايفون بيكبور Kayvon Beykpourرئيس المنتج فى شركة تويتر عبر تغريدة له، تعمل الشبكة الاجتماعية على اختبار ذلك الخيار الذى يساعدك فى رؤية إعادة التغريد مع التعليقات، بمعنى أن كل التغريدات المقتبسة، فبإمكانك رؤية إعادة التغريد، مع تعليقات أو بدون تعليقات، من خلال النقر على تسمية إعادة تغريد تغريدة.

وقد قامت تويتر بتجربة بعض التغييرات لواجهة المستخدم على مدار العام الماضي، لكن القليل جدًا منها تحول بالفعل إلى ميزات كاملة، فقد كان هناك تسمية “المغرد الأصلي” التى تهدف إلى تسليط الضوء على من بدأ سلسلة محادثات معينة، وميزة تأجيل الإشعارات، وخيار الحصول على إشعارات للردود على تغريدة فردية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *